الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

أشاد بالصورة المشرفة التي ظهرت بها الاحتفالات

بالصور .. محافظ وادي الدواسر يكرم فريق عمل احتفالات المحافظة باليوم الوطني الـ 87

بالصور .. محافظ وادي الدواسر يكرم فريق عمل احتفالات المحافظة باليوم الوطني الـ 87
فريق التحرير
وادي الدواسر

كرم محافظ وادي الدواسر الأستاذ عبدالله بن سليمان المبارك أمس (الثلاثاء) الجهات المشاركة واللجان العاملة لاحتفالات الأهالي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ 87  وذلك في حفل اقيم بديوان المحافظة بحضور عدد من رؤساء ومديري الجهات الحكومية.

وأشاد المحافظ  بالصورة التي خرجت بها احتفالات وادي الدواسر باليوم الوطني مما أدى الى تناقلها في مختلف الصحف والمواقع الالكترونية ، مشيدا بمؤسسة اشراقة النجاح للمعارض والمؤتمرات التي نظمت احتفالات الأهالي باليوم الوطني .

وأضاف ” المبارك” إن النجاح الذي حققته الاحتفالات ولاقت استحسان شريحة كبيرة من المواطنين الذين أثنوا على مضمونه  كان ثمرة جهود جماعية توّجها أعضاء اللجنة العليا للاحتفالات من الجهات الحكومية والأمنية .

وأثنى على جهود جميع العاملين في هذه اللجان ودعاهم إلى التفاني بالعمل وطرح الرؤى والأفكار الجديدة التي من شأنها المساهمة في تميز الاحتفالات ، وترسيخ القيم النبيلة لهذا الوطن في نفوس المواطنين.

وأكد المحافظ انه سيتم تكريم كل مجتهد وكل صاحب نجاح انطلاقاً من قناعته بأن لكل مجتهد نصيباً ، وأن الاحتفاء بالمتميزين نهج مستمر للمحافظة على التميز .

من جانبه رفع المدير التنفيذي لمؤسسة اشراقة النجاح للمعارض والمؤتمرات – الجهة المنظمة للإحتفالات الأهالي- غازي المسعري التهنئة لمقام خادم الحرمين وسمو ولي عهده الامين – حفظهما الله- بذكرى اليوم الوطني مؤكدا أن المؤسسة سعت من خلال الفعاليات الى  ابراز دور الملك المؤسس عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ  ، والفخر بما صنعه ، والبهاء بنتائج منجزه حتى وصولنا لهذا العهد الزاهر الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله ـ .

مبيناً أن المؤسسة عاشت في هذه المناسبة رغبات متجددة وآمال شتى وتطلعات عريضة لتحقيق النجاح وقطف الثمار  بتحقيق مسارات تفعيل هذه المناسبة التاريخية عبر مارسمته وما اعتمد من اللجنة العليا للمهرجانات حتى كان نطاق الاحتفال وصل إلى ما وصل إليه ـ بحمد الله تعالى ـ .

مقدماً شكره لمحافظ وادي الدواسر على دعمه ومساندته وللأستاذ محمد بن عبدالله آل شملان على مابذله من جهود معه منذ التخطيط لتفعيل هذه المناسبة ، كما شكر مكتب هيئة السياحة والتراث الوطني ممثلاً بمديره بالإنابة  متعب بن مترك بن قويد على الدعم والاستضافة  وللمدير التنفيذي ناصر العشوان

وفي ختام الاحتفائية سلّم المحافظ والمدير التنفيذي للمهرجان ناصر العشوان الدروع والشهادات التقديرية الشكر والعرفان لكل من ضحى بوقته ، من الجهات الحكومية المشاركة وأفراد اللجان المنظمة ومراسلي الدوائر الإعلامية .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان