الأحد, 2 صفر 1439 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2017 ميلاديا

دعا قائدي المركبات على ضرورة فحص سياراتهم

بالصور .. مدير مرور وادي الدواسر يدشن محطة الفحص الفني بالمحافظة

بالصور .. مدير مرور وادي الدواسر يدشن محطة الفحص الفني بالمحافظة
فالح حسن
وادي الدواسر

دشن مدير مرور محافظة وادي الدواسر المقدم سعود بن عبدالله العماج أمس (الاثنين) الفحص الفني الدوري للسيارات بالمحافظة والتي تقع علي الطريق العام شرق المحافظة بجوار العين الحارة .

وتجول “العماج” داخل المحطة وشاهد عملية فحص السيارات واستمع من المسئولين الى شرح عن كيفيه الإجراءات التي تتخذ العمليات فحص السيارات.

وأوضح أن مشروع الفحص الفني الدوري للسيارات بالمملكة الحالي أحد الإنجازات الحضارية، التي تحققت بفضل الله ثم بفضل سياسة حكومتنا، فلقد تجلى حرص المسؤولين بمتابعتهم المستمرة وحرصهم على أمن وسلامة الوطن والمواطن بتطبيق برنامج الفحص واهتمامهم البالغ بمسيرة المشروع ليؤدي النتائج المرجوة.

وبين “العماج” أن مشروع الفحص الدوري بالمملكة هو واحداً من أهم برامج سلامة المرور التي تحرص الإدارة العامة للمرور على تنفيذها لتحقيق السلامة المرورية والحد من حوادث المرور والحد من تلوث البيئة وما يترتب عليها من نتائج سلبية ، مشيرا الى أن مشروع الفحص الفني الدوري الحالي يعد وجها مشرقاً للإدارة العامة للمرور بصفة خاصة وللمملكة بصفة عامة.

وعبر عن سروره بمشاهدة من تطور في محطة الفحص وشاهد احد السيارات التي يجري فحصها وعملية الانتقال خلال فحص السيارة , وأهاب قائدي المركبات بالمحافظة علي ضرورة فحص سياراتهم لكي يتحقق الهدف الذي من اجلة أنشئت هذه المحطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان