الأحد, 2 صفر 1439 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2017 ميلاديا

ضمن فعاليات اليوم الوطني

شاهد .. كشافة وادي الدواسر تُطلق مبادرة ” راية التوحيد “

شاهد .. كشافة وادي الدواسر تُطلق مبادرة ” راية التوحيد “
مبارك الدوسري
وادي الدواسر

أطلقت كشافة إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر، يوم أمس مبادرة ” راية التوحيد ” بحضور المحافظ عبدالله بن سليمان المبارك وعددٍ من مسئولي الدوائر والاجهزة الحكومية والأهلية ، وذلك ضمن فعاليات الإطار العام  للاحتفاء باليوم الوطني الــ 87 للمملكة الذي اقرته وزارة التعليم لترسيخ الاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن وتنمية القيم الوطنية ، وانطلاقاً من رؤية المملكة2030 المتضمنة تعميق القيم الايجابية لدى طلاب وطالبات التعليم ومنسوبيه كافة .

وأفاد رئيس قسم النشاط الطلابي بالإدارة حنيان بن مبارك الدوسري ، أن هذه المبادرة تأتي ضمن اهتمامات كشافة إدارة التعليم بالعلم الوطني السعودي ، وبما يحمله من رمزية إسلامية ووطنية ، وتحقيقاً للتوجيهات الخاصة بالاهتمام بالعلم الوطني واستبداله في الوقت المناسب متى دعت الحاجة ، ليكون بصورة لائقة ومشرفة ويرقى لمستوى ما يمثله للقيادة والشعب .

وكانت كشافة الادارة قد شاركت في الاحتفاء الذي اقامته إدارة التعليم في قصر الثقافة تحت عنوان ” رؤية وطن ” بتقديم بعض الاناشيد والاهازيج الكشفية الوطنية ، وعرض نماذج من المبادرات التي نفذتها الوحدات الكشفية بتلك المناسبة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان