الأحد, 2 صفر 1439 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2017 ميلاديا

في مساء اختلطت فيه الدموع بذكرى زمن الطيبين

شاهد .. عبق الماضي يُسيل دموع المسنين في قصر المؤسس بوادي الدواسر

شاهد .. عبق الماضي يُسيل دموع المسنين في قصر المؤسس بوادي الدواسر
عامر اسماعيل
وادي الدواسر

بدت قطرات الدموع التي تساقطت من عيني أحد المسنين عنوانا بارزا لشريط استعادة الذكريات الذي مرَ أمام أعين المسنين المقيمين في دار الرعاية الاجتماعية بمحافظة وادي الدواسر وذلك عندما زاروا قصر الملك عبدالعزيز التاريخي بالمحافظة بمناسبة اليوم الوطني الـ 87.

وكانت دار الرعاية الاجتماعية بوادي الدواسر قد شكلت زيارة الى القصر التاريخي بالمحافظة وذلك في اطار فعاليات اليوم الوطني الذي تنظمه مؤسسة اشراقة النجاح للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع مكتب هيئة السياحة في المحافظة.

وقال مدير الدار مرسل الدوسري أن الزيارة الى القصر بهذه المناسبة التاريخية كان لها وقعا جميلا في اعين المسنين الذين بادروا بالتحدث عن المكان الذين هم أعرف به منا لأنهم عايشوا ذلك الزمان، وتجاذبوا أطراف الحديث مع  مدير مكتب السياحة بالمحافظة عايد آل حماد الذي اشرف على جولتهم داخل القصر وتناول بالشرح اركانه والأحداث التاريخية التي مرت عليه.

وبين “الدوسري”  الزيارة شملت التعرف على القصر وأهميته التاريخية واطلعوا جميعاً على هذا المعلم التاريخي وتناقش الجميع عن اهمية اليوم الوطني 87 ومراحل التنمية التي مرت بها بلادنا على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود طيب الله ثراه وأبنائه البررة من بعده وفِي نهايه الزيارة تم التقاط الصور التذكارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان