الأحد, 2 صفر 1439 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2017 ميلاديا

رفع التهنئة لمقام خادم الحرمين وولي عهده والشعب السعودي

وكيل محافظة وادي الدواسر: اليوم الوطني ترسيخ لثقافة المواطنة

وكيل محافظة وادي الدواسر: اليوم الوطني ترسيخ لثقافة المواطنة
أحمد العلم
فريق التحرير
وادي الدواسر

قدّم وكيل محافظ وادي الدواسر الدكتور أحمد بن سعيد العلم ، خالص آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ وللأسرة المالكة وإلى سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ، وللشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني السابع والثمانون ، لوطننا الحبيب ، سائلاً الله عز وجل أن يوفق قيادة هذا الوطن في قيادة مسيرتنا المباركة من أجل المحافظة على راية الوطن عالية خفاقة في سماء الوطن والحفاظ على منجزاته وبناء مستقبل زاهر كريم لأبنائه.

وأكّد في تصريح له بهذه المناسبة إنّ سر شموخ هذا الوطن وقوته تكمن في أن قواعده أسّسها الملك الراحل عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ ، على قواعد الشريعة السمحاء ، ثم تواصل بناؤها ، وسار على طريقه أبناؤه البررة الملوك الميامين إلى عهدنا الزاهر عهد الحزم والحسم والعزم عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ يحفظه الله  ـ . وابنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد وزير الدفاع .

وأشار العلم إلى أن ذكرى اليوم الوطني الـ 87 ، يوم لترسيخ ثقافة المواطنة وتعميق حب الوطن وتأكيد الولاء الدائم للوطن، فهو يوم نحتفل فيه بما تعيشه بلادنا من استقرار وأمن ونهضة وتطور في كافة المجالات لنستمد العزيمة والإرادة لبذل المزيد من العمل والجهد وتبني شتى البرامج والمبادرات والمشاريع الحيوية التي تضع وطننا في طليعة بلدان العالم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان