الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

رفع التهنئة لمقام خادم الحرمين وولي عهده والشعب السعودي

محافظ وادي الدواسر: اليوم الوطني يوم يُعبر فيه بالفخر والاعتزاز بالمنجزات الحضارية لهذه الدولة المباركة

محافظ وادي الدواسر: اليوم الوطني يوم يُعبر فيه بالفخر والاعتزاز بالمنجزات الحضارية لهذه الدولة المباركة
عبدالله المبارك
غازي المسعري
وادي الدواسر

رفع محافظ وادي الدواسر الأستاذ عبدالله بن سليمان المبارك  باسمه وباسم أهالي المحافظة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – وإلى سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 87 للمملكة .

وأكّد في تصريح له بهذه المناسبة أن اليوم الوطني هو يوم توحيد هذا الكيان الغالي الذي يُعبر فيه بالفخر والاعتزاز بالمنجزات الحضارية التي أرست قاعدة متينة لحاضر مشرق وغد منير للوطن .

وأشار المبارك إلى أن ذكرى اليوم الوطني الـ 87 لوطننا الغالي تحل ونحن نتذكر فيه بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية العزيزة التي تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن المعطاء حيث شكل حالة توحد متفردة في التاريخ الحديث وبعزيمة ورأي صلب وصائب من القائد والمؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه ، وأبناؤه من بعده .

مضيفاً إلى ذلك بأن الوطن استطاع أن يشغل مكانة دولية مرموقة على الأصعدة الإقليمية والدولية ، وانعكس هذا الدور الريادي إيجاباً على المناخ السياسي والاقتصادي الدولي الراهن الذي يتسم بالتطورات المتلاحقة والذي يتعامل معه بالحكمة والسعي نحو النجاح بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ .

داعياً الله تعالى أن يدفع بمسيرة الوطن إلى مزيد من التقدم والعزة والرخاء تحت ظل قيادتنا الحكيمة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان