الأحد, 1 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 19 نوفمبر 2017 ميلاديا

مدير تعليم الدواسر يترأس اجتماع مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والمشرفين التربويين

مدير تعليم الدواسر يترأس اجتماع مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والمشرفين التربويين
محمد آل شملان
وادي الدواسر

ترأَّس مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر اجتماع مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والمشرفين التربويين في إدارة التعليم بالمحافظة ، بمناسبة بدء العام الدراسي 1438-1439هـ  والذي عقد في قاعة الملك عبدالله للاجتماعات صباح أمس الأحد  ، وقد بدأ الاجتماع بكلمة توجيهية من مدير التعليم  تناول فيها أدوار المجتمعين في لتهيئة الميدان التربوي لاستقبال عام دارسي جديد ، لتحقيق التطلعات والأهداف المطلوبة .

وأكد مدير التعليم أهمية مرحلة الاستعداد للعام الدراسي في هذا الأسبوع وفق تعليمات الوزارة , وأشار إلى ضرورة بناء جسور التواصل بين الميدان التربوي والإدارة وإشراكه في الحلول العاجلة للمشكلات التي تؤثر على سير العملية التعليمية.

بعد ذلك شارك المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ ناصر بن فهاد العشوان بورقة عمل بعنوان ” التخطيط المدرسي وكثافة الفصول ” ، بعد ذلك شارك المساعد للشؤون التعليمية ” بنين ” الأستاذ عايض بن مجلي آل مجلي بورقة عمل بعنوان ” الانضباط المدرسي ومؤشرات الأداء ” .

وذكر أمين إدارة التعليم الأستاذ مبارك بن عبدالعزيز الصافي بأن الاجتماع تناول كذلك ورقة عمل بعنوان ” آلية سد العجز ” والتي صدرت من الوزارة ألقاها مدير شؤون المعلمين الأستاذ ناصر بن سعيد آل حويل ، موضحاً بان الاجتماع خلص إلى العديد من التوصيات والإجراءات التي تم وضع خطة زمنية لتنفيذها .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان