الأربعاء, 29 ذو الحجة 1438 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2017 ميلاديا

تعليم وادي الدواسر يطلق حملات توعوية ونصائح تربوية خاصة بالأسبوع التمهيدي

تعليم وادي الدواسر يطلق حملات توعوية ونصائح تربوية خاصة بالأسبوع التمهيدي
محمد آل شملان
وادي الدواسر

ركّزت إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر على تكثيف التوعية والإرشادات التربوية لأولياء أمور الطلاب والطالبات في الأسبوع التمهيدي ، حيث يشكل الأسبوع الأول من العام الدراسي تجمعاً من طلاب الصف الأول الابتدائي خلال فترة زمنية محددة عبر برنامج تربوي تدريجي مشوق ومحبب للنفس مما يزيد من تكيف الطالب مع محيط المدرسة .

وحدَّد قسم التوجيه والإرشاد بالإدارة الصعوبات التي قد تواجه الطالب المستجد التي جاءت من خلال توصيات اجتماعات المرشدين الطلابيين والمرشدات , وهي الخوف والرهبة لدى الأطفال من الحضور إلى المدرسة .

وأطلقت الإدارة حملاتها التوعوية بميادين المحافظة ، إضافة إلى بثّ الرسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعية ، إلى جانب اللوحات الإعلامية في المدارس .

وتتابع الإدارة المستجدات والمتغيرات التي تطرأ على الطلاب المستجدين والطالبات في الصف الأول الابتدائي بالتعاون مع المرشدين الطلابيين والمرشدات المتواجدين في كل مدرسة . وعبر زيارات جميع المشرفين التربويين والمشرفات في الأسبوع الأول لمشاركة الميدان التربوي فعاليات استقبال الطلاب المستجدين والطالبات والإشراف على برامج الأسبوع التمهيدي وتقييمها .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان