السبت, 29 صفر 1439 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2017 ميلاديا

بمشاركة نادي التنمية باللدام الذي قدم عدد من الفعاليات

شاهد .. برنامج ترفيهي لنزلاء دار الرعاية بوادي الدواسر في استراحة “ضوء القمر”

شاهد .. برنامج ترفيهي لنزلاء دار الرعاية بوادي الدواسر في استراحة “ضوء القمر”
فريق التحرير
وادي الدواسر

أقامت دار الرعاية الاجتماعية بوادي الدواسر مساء أمس (الأحد) برنامجاً ترفيهيا لنزلاء الدار من كبار السن في استراحة ضوء القمر بالمحافظة وذلك بمشاركة نادي التنمية بحي اللدام.

وأوضح مدير الدار مرسل بن محمد الدوسري أن البرنامج اشتمل على عدد من الأنشطة مثل المشي داخل الاستراحة بالمسطحات الخضراء وتناول القهوة والشاي والفواكه، مشيرا الى أن نادي التنمية بحي اللدام قدم عدد من الفعاليات للمسنين كما قام بتوزيع التمور على كبار السن تزامنا مع انطلاق مهرجان تمور الوادي ” تمورنا أطيب”.

وبين أن مشاركة أعضاء النادي من الاطفال مع كبار السن في البرنامج رسمت البهجة والسعادة على وجوههم حيث تبادل كبار السن الحديث مع الأطفال ، ومن ثم التقطوا الصور التذكارية معهم في ختام البرنامج.

وتقدم “الدوسري” بالشكر الجزيل للقائمين على نادي تنمية حي اللدام  التابع لإدارة التعليم بوادي الدواسر  على هذه المشاركة المجتمعية والتي تهدف لإدخال البهجة و السرور بأنفس ابائنا المسنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان