الجمعة, 6 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2017 ميلاديا

أشاد بما شاهده من إعداد جميل وتنظيم رائع

بالصور.. “المبارك” يدشن فعاليات مهرجان وادي الدواسر للتمور

بالصور.. “المبارك” يدشن فعاليات مهرجان وادي الدواسر للتمور
غازي المسعري
وادي الدواسر

تصوير: محمد آل مسحل

دشن محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك  مساء أمس (الأحد) إنطلاق مهرجان تمور الوادي  لعام ١٤٣٨هـ وذلك بحضور وكيل المحافظة الدكتور احمد العلم  وعدد من المسؤولين ورجال الاعمال والمزارعين المشاركين بالمعرض.

وبدأ الحفل باستقبال كشفي من فرقة نادي الحي تلا ذلك قَص شريط المعرض الذي اشتمل على عدد من الأركان التي تحمل انواع التمور وبعض منتجاتها وفوائدها

وثمن المدير التنفيذي للمهرجان ناصر العشوان في كلمته خلال الحفل لسعادة المحافظ وللجهات الحكومية المتعاونة ما بذلوه من مساهمات أثمرت في انطلاقة هذا المهرجان في عامه الاول، مبينا ان المهرجان يأتي استشرافاً لنظرة سمو أمير الرياض التنموية وبلورة لرؤية سعادة المحافظ التثقيفية.

بعد ذلك شاهد الجميع عرض مرئي اشتمل على إحصائية لمزارع النخيل بالمحافظة وإنتاجيتها في كل عام والأنواع التي تتسيد السوق الشرائية تلبية لمتطلبات الأسر في الداخل والخارج ، وتخلل الحفل عرض أوبريت وطني من تنفيذ نادي الحي بالصالحية.

من جانبه تحدث محافظ وادي الدواسر مشيدا بما شاهده من إعداد جميل وتنظيم رائع يعكس مدى ما يتمتع به شباب المحافظة من قدرة عالية على تجسيد الابداع على واقع العمل بالصوت والصورة، منوهاً بأن ثقافة المهرجانات التي ينشدها المسؤول بدأت بصماتها تتوالى بين جنبات المحافظة مما يعطي انعكاساً إيجابياً يرتقي بروح الثقافة والنمو والتطور الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين عناية فائقة وتتطلع لان يكون هو السائد في القادم.

وفي ختام الحفل كرم المحافظ الجهات المتعاونة والمساهمة في   المهرجان وهم رجل الاعمال عبدالرحمن محمد ال مسيب وعضو المجلس البلدي متعب فيحان ال قويد والجمعية التعاونية الزراعية ولجنه تنمية الخماسين وكرم الراعي الرسمي للمهرجان غرفه الرياض – فرع وادي الدواسر لتنطلق بعدها فعاليات الترفيه والتسويق لمدة ثلاثة ايّام قادمة تحمل في طياتها كل ما يسهم في رسم الفرح على محيا كل زائر ليتغنى الجميع (تمورنا أطيب تمورنا أطيب ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان