الأربعاء, 29 ذو الحجة 1438 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2017 ميلاديا

عدد من المواطنين طالبوا بزيادة الدوريات الامنية

شاهد .. زحام في سوق النويعمة مع اقتراب “العيد” وتواجد مميز للمرور والهيئة

شاهد .. زحام في سوق النويعمة مع اقتراب “العيد” وتواجد مميز للمرور والهيئة
فالح حسن
وادي الدواسر

تشهد محافظة وادي الدواسر مع دخول العشرة الاواخر من شهر رمضان المبارك واقتراب عيد الفطر ، حركة كبيرة من المتسوقين من الأهالي والمقيمين بالمحافظة الذين يسعون لقضاء حوائجهم استعدادا لهذه المناسبة العظيمة ، الأمر الذي يؤدي الى ازدحام كبير في كل موسم.

وفي جولة لـ محرر (وادي الدواسر) في سوق النويعمة شرق المحافظة رصد اقبال كبير من قبل المواطنين والمقيمين على التسوق مع ازدياد في حركة البيع حسبما افاد عدد من العاملين في السوق ، الذين أكدوا أن هذه الايام من كل عام تعد موسما مهما ويزداد فيها النشاط التجاري.

وفي ظل هذا التواجد الكبير للمتسوقين يبذل اعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مركز النويعمة النصح والتوجيه للمتسوقين وذلك للحيلولة دون وقوع أي افعال تعكر صفو مرتادي السوق وذلك جنبا الى جنب مع رجال المرور العاملين في تنظيم حركة السير دخولا وخروجا الى السوق، حيث يقومون بتخفيف ضغط المتسوقين الذين يواجهون صعوبة في الحصول على مواقف لمركباتهم.

الى ذلك ثمن مدير هيئة مركز النويعمة الشيخ محمد سعود الطوال تواجد رجال المرور ، مؤكدا أن جهودهم عظيمة في تنظيم مداخل ومخارج السوق مقدماً شكره لمدير المرور المقدم سعود ال عماج.

وطالب عدد من المتسوقين الذين التقت بهم (وادي الدواسر) بضرورة تواجد الدوريات الأمنية في السوق لحفظ الأمن والذي يشهد زحاماً كثيفاً هذه الأيام من العشر الأواخر.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله الرجباني

    الله يقويهم

  2. ٢
    زائر

    جهود جباره يشكرون عليه ..
    و ياليت يحلون تقاطع اللدام المقابل مجمع مدارس الفيصل و بنك الرياض سابقا فهم يشوهون المحافظة في الزحام الغير مبرر ..
    تقاطع يعم فيه الفوضى ..

    وشكرا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان