الأحد, 1 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 19 نوفمبر 2017 ميلاديا

المسعري: نهدف إلى تسليط الضوء على تسويق الفاكهة وإكساب المزارعين مهارات متعددة

بالصور .. الحماد يدشن فعاليات مهرجان الحبحب الخامس بوادي الدواسر

بالصور .. الحماد يدشن فعاليات مهرجان الحبحب الخامس بوادي الدواسر
فريق التحرير
وادي الدواسر

تصوير: ناصر آل مسعود

افتتح مدير مكتب السياحة والتراث الوطني عايد بن ناصر الحماد، مساء امس الثلاثاء مهرجان الحبحب الخامس، الذي يشرف عليه مكتب هيئة السياحة والتراث الوطني في المحافظة،وتنظمه مؤسسة اشراقة النجاح للمعارض والمؤتمرات وذلك في حديقة الولامين.

وأوضح المشرف العام على المهرجان غازي بن حسن المسعري، أن المهرجان سيشهد طيلة أيامه الاربعة تسليط الضوء على التسويق والاستثمار الجيد لفاكهة الحبحب وإكساب المزارعين والمعنيين بهذا النوع من الزراعة مهارات متعددة من خلال ورش العمل والندوات التي تم اعتمادها ضمن برامج وفعاليات هذا المهرجان، مقدماً شكره للمحافظ عبدالله المبارك رئيس لجنة التنمية السياحية للمهرجان والداعمين للمهرجان على ما يبذلونه من دعم يسهم في إنجاح المهرجان ودعم المنتجات الزراعية في المحافظة.

وأشار مدير مكتب هيئة السياحة والتراث الوطني في المحافظة عايد الحماد، إلى أن مهرجان الحبحب في وادي الدواسر يعد فرصة لطرح عديد من المشاريع الاستثمارية في مجال السياحة الريفية والزراعية، لا سيما أن مشروع السياحة الزراعية إحدى مبادرات الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لتطوير صناعة السياحة الوطنية المرتبطة بها، حيث تسعى الهيئة من خلال المشروع إلى زيادة الرحلات السياحية للمناطق الريفية والزراعية في المملكة.


كما تضمن الحفل جولة على أركان الجهات المشاركة بالمهرجان ومعرض الحبحب ومعرض الاسر المنتجة كما تم توزيع أكثر من 2500 حبة من الحبحب على زوار المهرجان .

كما شهد المهرجان في يومه الاول لقاء توعوي للشيخ عبدالله بن غلفيص وعروض للفرقة الترفيه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان