الأحد, 1 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 19 نوفمبر 2017 ميلاديا

رئيس تحرير “وادي الدواسر” يبعث بخطاب شكر للمدير السابق لمستشفى السليل

رئيس تحرير “وادي الدواسر” يبعث بخطاب شكر للمدير السابق لمستشفى السليل
فريق التحرير
وادي الدواسر

بعث رئيس تحرير صحيفة وادي الدواسر الالكترونية غازي بن حسين المسعري أمس (الثلاثاء) خطاب شكر وتقدير للمدير السابق لمستشفى السليل العام الأخصائي ماجد بن محمد الحابي.

وقال ” المسعري” في خطابه “للحابي” ((  نظرا لدوركم الفعال والمثمر خلال فترة ادارتكم لمستشفى السليل العام وتعاونكم مع وسائل الاعلام بشكل عام وصحيفة وادي الدواسر الالكترونية بشكل خاص في تمليكها المعلومة الحقيقية من مصدرها وتفاعلكم مع كل ما يطرح بالصحيفة من شكاوى وملاحظات متلقي الخدمات الصحية بالمحافظة، واسهامكم في حلها الأمر الذي ساهم في توصيل الرسالة الاعلامية على أكمل وجه ، وما ذلك الا دليل على حسن تعاملكم وادارتكم المتميزة)).

وأضاف ” المسعري” قائلا ” يسرنا في صحيفة وادي الدواسر الالكترونية أن نتقدم لكم بخالص شكرنا وتقديرنا بعد انتهاء فترة عملكم بإدارة المستشفى بناءا على طلبكم متمنين لكم التوفيق والسداد في مهمتكم المقبلة”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الشرقاوي

    السلام عليكم ورحمة الله طلب من المسوؤلين عن صحيفة وادي الدواسر الإلكترونية ياليت تنظم صحيفة وادي الدواسر الى الموقع المعروف نبض ولكم منا الشكر والتقدير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان