الأربعاء, 29 ذو الحجة 1438 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2017 ميلاديا

تجاوباً مع مانشرته " وادي الدواسر"

المياه: ضخ الماء ببئر تمره ضعيف .. ونعمل على استبدال المضخة .. ونؤمن ردود المياه

المياه: ضخ الماء ببئر تمره ضعيف .. ونعمل على استبدال المضخة .. ونؤمن ردود المياه
شاجع الدوسري
تمرة

قالت المديرية العامة للمياه بمنطقة الرياض أنها قامت بالشخوص على موقع بئر المياه بمركز تمره وذلك بعد أن نشرت (وادي الدواسر) خبراً تحت عنوان (مخاوف في مركز تمرة بالسليل من انعدام المياه في فصل الصيف) .

وقال مدير عام العلاقات العامة والمتحدث الرسمي بالمديرية محمد البدنه في خطاب تلقته “وادي الدواسر” انه بعد الشخوص على الموقع تبين وجود ضعف في ضخ المياه تطلب إجراء رفع البئر وزيادة عدد المواسير واستبدال المضخة ولا يزال العمل جارياً لتعزيز زيادة ضخ البئر .

وأضاف متحدث المياه إلى أن فرع المديرية بالسليل يقوم بتأمين ردود الماء عن طريق مقاول التشغيل والصيانة لسد الاحتياج لحين الانتهاء من أعمال الصيانة .

وختم البدنه تصريحه بان الأمطار التي شهدتها المحافظة مؤخراً قد خلفت ما يستدعي تنظيف داخل البئر من الشوائب والأتربة التي علقت بالمضخة والمواسير .

يذكر أن “وادي الدواسر” قد نشرت خبراً نقلت فيه مطالب أهالي مركز تمرة بضرورة النظر في أمر بئر المركز الوحيدة وحفر بئر جديدة واصفين البئر بالقديمة وكثيرة الأعطال ، لافتين إلى أنها أصبحت لا تفي بمتطلبات السكان في ظل ازدياد أعدادهم مع مرور الوقت .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    حل الحالي ربط شبكة المياة تمرة القديمة بشبكة السليل الموصل التي تسقي الأشجار الي على الخط العام تاصل شبكة السليل حتى بترو تمرة ويتعداها الماء يصب فيها الماء قادم من السليل ( مصلح محمد مبارك العمور6/7/1428

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان