السبت, 11 رمضان 1439 هجريا, الموافق 26 مايو 2018 ميلاديا

بالصور.. مدير عام المتابعة في وزارة التعليم يتفقّد تعليم وادي الدواسر

بالصور.. مدير عام المتابعة في وزارة التعليم يتفقّد تعليم وادي الدواسر
محمد آل شملان
وادي الدواسر

تفقَّد المشرف العام على الإدارة العامة للمتابعة في وزارة التعليم الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي ، إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر ، بحضور مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر ، وذلك ضمن إطار زيارات القيادات العليا في وزارة التعليم التي تهدف للوقوف على سير العمل بمختلف الإدارات التعليمية ، بهدف توجيه سير الأداء بما يحقق استراتيجية وزارة التعليم من خلال الوقوف ميدانياً لبحث ودراسة جميع العوائق والصعوبات التي تواجه العمل التعليمي ، والعمل على تذليلها وإيجاد الحلول اللازمة لها .

حيث عقد اجتماع موسع مع مدير التعليم ومساعديه ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام ” بنين ” و ” بنات ” واطلع على مبادرات إدارة التعليم ، وزار عدداً من المدارس ” بنين ” وبنات ” وأندية الأحياء . وفي ختام الجولة التفقدية ، وجّه مدير عام المتابعة الوهيبي الشكر والتقدير إلى العاملين في إدارة التعليم وفي الميدان التعليمي مشيداً بما يتم تقديمه وتفعيله من خدمات سواء للمستفيدين أو لأبنائنا الطلاب التي تكرس ما تطمح إليه وزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان