الثلاثاء, 10 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 21 أغسطس 2018 ميلاديا

شهد اقبالا كبيرا ووزعت فيه 500 نشرة ومطوية

شاهد.. طالبات وادي الدواسر يختتمن معرض ” السلامة .. أولاً “

شاهد.. طالبات وادي الدواسر يختتمن معرض ” السلامة .. أولاً “
محمد آل شملان
وادي الدواسر

اختتم ملتقى الأمن والسلامة المدرسية الثالث في إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر مبادرة ” معرض السلامة أولاً ” الذي تم تنظيمه الأسبوع الفائت في مدرسة ابتدائية ومتوسطة وثانوية الأبناء ” بنات ” بنجاح ، الذي شهد إقبالاً لافتاً من طالبات المدارس .

وأوضحت منسقة المعرض مديرة مدرسة ابتدائية ومتوسطة وثانوية الأبناء ” بنات ” الأستاذة ابتسام بنت محمد السواط ، أن اللجنة المنظمة اختارت مجموعة غنية من الصور والمجسمات التعريفية ، وعدداً كبيراً من المعلومات التي تثري طموح الطالبات إلى تحقيق الأمن والسلامة في بيئاتهم التعليمية ، ووزعت 500 نشرة ومطوية .

وأكّدت السواط الأهمية التوعوية التي اتسم بها المعرض في برنامج ملتقى الأمن والسلامة المدرسية الثالث باعتباره أحد البرامج الهادفة التي تسهم في تعزيز قدرات منسقات الأمن والسلامة المدرسية في المدارس وتمكينهم بالمعرفة والإمكانات الأساسية، بما يؤهلهم في دفع مسيرة الأمن والسلامة في المستقبل والوصول ببناتنا الطالبات إلى بر الأمان .

وأشادت بجهود قيادات المدارس المشاركة في المعرض ومنسقات الأمن والسلامة في الإعداد لهذا المعرض .

تجدر الإشارة إلى أن مساعدة المشرف العام على الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم الأستاذة منى بنت سلطان باهبري قد قامت بتدشين المعرض في أول أيام ملتقى الأمن والسلامة المدرسية الثالث في إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر الذي تشرف عليه إدارة الأمن والسلامة المدرسية بإدارة التعليم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان