الجمعة, 2 محرّم 1439 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2017 ميلاديا

شاهد بالصور .. كشافة المملكة يمارسون التجديف في نهر النيل

شاهد بالصور .. كشافة المملكة يمارسون التجديف في نهر النيل
مبارك الدوسري
القاهرة

مارس قادة كشافة المملكة المشاركين في ورشة عمل مسؤولي تنمية المجتمع والمسؤولية الاجتماعية بالجمعيات الكشفية العربية المنعقدة حالياً بالقاهرة يوم أمس مهارة التجديف على القوارب العشارية في نهر النيل خلال زياراتهم لنادي حارس الكشفي البحري ، والتي شاركهم فيها طلاب وطالبات المركز النموذجي للتثقيف الفكري بحلمية الزيتون.

 كما قاموا أمس الأول بزيارة ميدانية لمحمية وادي الريان استمعوا خلالها لشرح من مستشار وزير البيئة ومدير المحمية الدكتور عمرو سيد عبدالفتاح عن المحمية وتاريخها الجيولوجي والبيولوجي والتعرف على أنواع الحيتان التي كانت مستوطنة بمنخفض الفيوم ، كما قام الوفد السعودي مع المشاركين بتقديم برنامج خدمة عامة بالموقع حيث قاموا بتنظيف المنطقة من النفايات الورقية والمعدنية والبلاستيكية والزجاجية.

وشارك الوفد السعودي أمس باليوم العربي الذي حضره رئيس الاتحاد العام للكشافة والمرشدات المصري الدكتور خالد حسن عيسوي، ونائب رئيس اللجنة الكشفية العربية محمد محمد مصطفى ، والأمين العام للمنظمة الكشفية العربية الدكتور عاطف عبدالمجيد، ورئيس اللجنة الفرعية العربية لتنمية المجتمع ابرهيم سكين الكندري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان