الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

الصقر: علل بإمكانيات المدرسة .. ووعد بقبوله في الفصل الثاني

تعليم وادي الدواسر يوضح ملابسات “فيديو” عدم قبول طالب السليل اليتيم

تعليم وادي الدواسر يوضح ملابسات “فيديو” عدم قبول طالب السليل اليتيم
فريق التحرير
وادي الدواسر

أكد مدير تعليم محافظة وادي الدواسر صقر بن فهاد الصقر أن الادارة تواصلت مع قائد مدرسة سعد بن ابي وقاص الابتدائية في محافظة السليل للتحقق من صحة الفيديو الذي انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس (الأربعاء) ويفيد بعدم قبول احد الطلاب الايتام بالمدرسة.

وبين الصقر أنه بعد التواصل مع قائد المدرسة تأكد صحة ما تمّت الإشارة إليه من عدم قبول الطالب المذكور ، معللاً ذلك بإمكانيات مبنى المدرسة الحكومي ( الريفي ) الذي لايتسع الفصل الواحد منه لأكثر من 20 طالباً علما بأن عدد طلابها 250 طالباً.

وأشار الصقر في بيان نشر على الموقع الالكتروني لإدارة التعليم  الى أنه تم التفاهم مع ولي أمر الطالب ومكتب التعليم في محافظة السليل ( مسبقاً ) ، واعداً بقبول الطالب محمد بن ناصر الدوسري في المدرسة مع بداية الفصل الدراسي الثاني من هذا العام 1437-1438هـ تقديراً لظروفه.

ولفت الى أن إدارة المدرسة بينت ان الطالب مقيَّد حالياً في مدرسة أبي بكر الصديق الابتدائية والتي لا تبعد عن مدرسة ابتدائية سعد بن أبي وقاص سوى كيلو متر واحد .

يذكر أنه انتشر مؤخرا فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي عن رفض مدرسة في محافظة السليل قبول طالب يتيم مما اثار تعليقات وردود افعال كبيرة على “تويتر” مطالبين ادارة التعليم بالتدخل.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التعليم في الوادي والسليل ضايع وقفت على ذا الطالب المشاكل في المحافظتين اكبر من قبول طالب من عدمه

    • -٥٩

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان