الخميس, 26 شوّال 1438 هجريا, الموافق 20 يوليو 2017 ميلاديا
عاجل

عاجل | بعد قليل #أوامر_ملكية

اطلعهم على الاماكن الاثرية بالمحافظة وقاموا بجولات ميدانية

شاهد .. اعلاميو الرياض يزورون الشيخ سلمان الهدلاء في وادي الدواسر

شاهد .. اعلاميو الرياض يزورون الشيخ سلمان الهدلاء في وادي الدواسر
فريق التحرير
وادي الدواسر

قام وفد من ملتقى اعلاميي الرياض (اعلاميون) بزيارة الى الشيخ سلمان بن حمود الهدلاء في بمحافظة وادي الدواسر الأسبوع الماضي تلبية للدعوة التي وجهها لهم بزيارة المحافظة ، حيث قاموا بجولات ميدانية على عدد من الأماكن التراثية بوادي الدواسر، كما قاموا بزيارة عدد من أعيان ومشائخ المحافظة.

ورحب محافظ وادي الدواسر أحمد بن دخيل المنيفي بالوفد الزائر ، مقدماً شكره للشيخ سلمان الهدلاء على دعوته لهم للإطلاع على ما وصلت اليه محافظة وادي الدواسر من تطور وازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده – حفظهم الله- ، لافتاً الى أنه تم مناقشة بعض الاحتياجات التي تخص وادي الدواسر اعلامياً .

من جانبه عبر الشيخ سلمان الهدلاء عن سعادته بزيارة ملتقى اعلاميي الرياض (اعلاميون) له ، مبيناً أن الوفد التقى بإعلاميي محافظة وادي الدواسر وبحث معهم عدد من المواضيع ، مؤكداً أن نتائج هذا اللقاء ستصب جميعها في مصلحة وادي الدواسر وعكس ما تتمتع به من خيرات.

وكشف رئيس ملتقى اعلاميي الرياض (اعلاميون) عبدالعزيز العيد عن مشاريع قادمة لملتقى (اعلاميون) مع اعلاميي وادي الدواسر وعن ترتيبات تجري لإعلان فرع ملتقى (اعلاميون) في المحافظة الى جانب اقامة بعض المناشط المشتركة ، معبرا عن سعادته بهذه الزيارة التي تخللها لقاءات مع قادة التعليم ومشائخ واعيان وادي الدواسر.

بدوره بين رئيس لجنة المقاولين العرب ورئيس اللجنة الوطنية للمقاولات عضو الملتقى فهد الحمادي أن الزيارة رسمت صورة ذهنية جيدة عن محافظة وادي الدواسر تُمكن اعضاء المنتدى من نقلها الى وسائل الاعلام خصوصا ان المحافظة تزخر بالموارد المتنوعة ، متمنياً تعميم مثل هذه الزيارات على محافظات المملكة كافة.

وقام عضو الملتقى الأستاذ المساعد في قسم الاعلام بجامعة الملك سعود الدكتور عبدالله الضميان بتقديم قصيدة إنابة عن اعضاء الملتقى بهذه المناسبة معبرا فيها عن سعادته بزيارة محافظة وادي الدواسر.

3 4 11 16 15 14 13 12 1 21 20 19 17

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان