الاثنين, 28 جمادى الآخر 1438 هجريا, الموافق 27 مارس 2017 ميلاديا

خلال اجتماع لجنة الانضباط المدرسي بتعليم وادي الدواسر

آل مجلي : على قادة المدارس تعزيز ثقافة الانضباط المدرسي لدى الطلاب

آل مجلي : على قادة المدارس تعزيز ثقافة الانضباط المدرسي لدى الطلاب
محمد آل شملان
وادي الدواسر

عقدت اللجنة المركزية للانضباط المدرسي بإدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر اجتماعها الدوري ، لمناقشة النتائج الحالية للعمل الميداني ، بحضور مدير التعليم الأستاذ صقر بن فهاد الصقر ومساعده التعليمي الأستاذ عايض بن مجلي آل مجلي وأعضاء اللجنة وقادة المدارس .

وتم في الاجتماع عرض و شرح نتائج العمل الميداني للجنة الانضباط المدرسي ، كما تمت مناقشة الآليات المعتمدة من قبل أعضاء اللجنة في عمليات المتابعة ، وتطرق الاجتماع إلى سبل تطوير الجوانب الإرشادية لقادة المدارس والرصد المعمول به بشكل يومي من خلال زيارات الفرق الإشرافية الميدانية للمدارس وتعزيز العلاقات مع قادتها في خدمة إنجاح توجهات الوزارة في هذا الجانب في المشهد التعليمي .

وأوضح المساعد التعليمي ” بنين ” الأستاذ عايض بن مجلي آل مجلي أن الاجتماع تطرق إلى الموضوعات والمحاور المحفزة لاستمرار تفعيل الانضباط المدرسي ، مؤكداً على ضرورة تعزيز ثقافة الانضباط المدرسي عند الطلاب والطالبات، وتأكيدهم على المواظبة المستمرة طوال العام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان