السبت, 3 شعبان 1438 هجريا, الموافق 29 أبريل 2017 ميلاديا
قرارات الخير

إرجاع البدلات .. ومحاسبة المقصرين .. وضخ دماء شابة

بعد قراراته ” أيده الله” أمس .. الشعب كله يردد “عاش سلمان”

خلال زيارتهم للمحافظة بتنسيق من الشيخ الهدلاء

محافظ وادي الدواسر يستقبل رئيس وأعضاء ملتقى اعلاميي الرياض

محافظ وادي الدواسر يستقبل رئيس وأعضاء ملتقى اعلاميي الرياض
غازي المسعري
وادي الدواسر

استقبل محافظ وادي الدواسر احمد المنيفي مؤخراً وفدا عالي المستوى من ملتقى اعلاميي الرياض (اعلاميون) خلال زيارتهم الخاصة لرجل الاعمال الشيخ سلمان بن حمود الهدلاء .

وبين محافظ وادي الدواسر خلال اللقاء أهمية ودور الاعلام في تنمية المجتمعات مشيداً بجهود رجال الاعلام بالمحافظة ومرحباً في الوقت نفسه بهذه الزيارة التي تمنى ان تكون ذات فائدة للمحافظة ويتم نقل ما توصلت له وادي الدواسر من تنمية وازدهار في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله-  وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –حفظهم الله- خاتماً اللقاء بشكره للشيخ سلمان الهدلاء على تنسيقه لمثل هذه الزيارات النافعة بإذن الله .

بدوره بين رئيس ملتقى اعلاميي الرياض عبدالعزيز فهد العيد ان هذه الزيارة جاءت بتنسيق من رجل الاعمال الشيخ سلمان الهدلاء ، مؤكداً ان الملتقى  سيبذل كافة السبل للتعاون المثمر بإذن الله مع اعلاميي محافظة وادي الدواسر .

1 2 6 5 4

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان