الخميس, 26 شوّال 1438 هجريا, الموافق 20 يوليو 2017 ميلاديا
عاجل

عاجل | بعد قليل #أوامر_ملكية

شارك فيه 30 مصمماً .. وتم الفرز من قبل مختصين

بالصور .. تدشين شعار مهرجان وادينا تراث وأصالة بوادي الدواسر

بالصور .. تدشين شعار مهرجان وادينا تراث وأصالة بوادي الدواسر
فريق التحرير
وادي الدواسر

نيابة عن محافظ وادي الدواسر المكلف أحمد بن سعيد العلم دشن الرئيس التنفيذي للغرفة التجارية الصناعية بوادي الدواسر ماجد بن حسن آل ناهش ومدير مكتب السياحة والتراث الوطني بالمحافظة عايد آل حماد شعار مهرجان وادينا تراث وأصالة ، وذلك بحضور المشرف على مؤسسة اشراقة النجاح المؤسسة المنظمة للمهرجان وعدداً من الحضور من رجال الصحافة والإعلام.

وقال الرئيس التنفيذي للغرفة التجارية خلال تدشينه للشعار أن المحافظة تواقة لمثل هذه المهرجانات التي نفتقدها ، مؤكداً أن الغرفة التجارية تساند اللجنة المنظمة للمهرجان بكافة خبراتها لتوفير الدعم اللازم حتى يخرج المهرجان بالصورة المشرفة التي تليق بمحافظة وادي الدواسر.

من جانبه بين مدير فرع السياحة بوادي الدواسر عايد آل حماد أن مهرجان ” وادينا تراث وأصالة ” تم الاستعداد له ووضع التصورات اللازمة ، مشيراً الى أن الفترة المقبلة ستشهد عمل مكثف مع المؤسسة المنظمة للمهرجان حتى يخرج المهرجان بالصورة المشرفة.

وأكد المشرف على مؤسسة إشراقة النجاح غازي المسعري إنه تم الإعلان عن مسابقة تصميم الشعار لإتاحة الفرصة للجميع بالمشاركة وتمت مشاركة أكثر من 30 شعاراً من دول الخليج  واليمن والمغرب وتم عرضها على لجنة التحكيم ليفوز بالمسابقة هيثم عبدالرحمن من دولة اليمن بالشعار.

ولفت “المسعري” الى أنه روعي في إختيار الشعار الدلالات على تراث وأصالة محافظة واي الدواسر ، مقدماً شكره للرئيس التنفيذي للغرفة التجارية بوادي الدواسر ماجد آل ناهش ولمدير فرع هيئة السياحة بوادي الدواسر عايد آل حماد ، متمنياً أن يظهر المهرجان بالمظهر المشرف.

img_3321 img_3291 img_3292 img_3287 img_3286 img_3318 img_3316

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان