الاثنين, 2 شوّال 1438 هجريا, الموافق 26 يونيو 2017 ميلاديا

طالب البلدية بتشديد الرقابة على الاسواق

بالفيديو .. مواطن يوثق “قط” يعبث بالخضار وغياب للبائع بوادي الدواسر

فريق التحرير
وادي الدواسر

رغم الغرامات التي تلوح بها بلدية وادي الدواسر على السلوكيات الصحية المخالفة من بعض العاملين في المجال المتعلق بصحة الانسان الا أن عدد منهم لا زال يتعامل مع هذه التنبيهات بلا مبالاة ولا يعطي تنبيهات البلدية اهتمام كافٍ حيث ظل مواطنون يوثقون بين الفينة والأخرى عبر الفيديو مثل هذه السلوكيات ويقومون بنشرها على المواقع التواصل الاجتماعي.

وقام المواطن سعد الدوسري بتوثيق فيديو لغياب صاحب أحد محال الخضار عن موقعه تاركاً الخضار مكشوفة بينما تعبث به إحدى القطط وتتجول بين الخضار المعروض على الطاولات المكشوفة .

وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم (الجمعة) قيام (قط) بالعبث بالخضار والقفز بين الطاولات ، معرضاً الخضار للتلوث بالجراثيم التي من المحتمل أن يحملها القط  في ظل عدم وجود البائع.

ودعا المواطن بلدية وادي الدواسر الى اتخاذ الاجراءات ضد مثل هذه الافعال من قبل بعض البائعين في الأسواق مع تشديد الرقابة عليها.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    الفقير لله

    على القل غطها بشراع

  2. ٢
    زائر

    طيب الرجال راح يصلي وش تبونه يسوي يشيل الخضار معه ولا يجلس يحرس ويخلي الصلاه!! موضوع فاشل وفشل من هذة الصحيفه فيه مواضيع اهم من هذا!!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان