السبت, 1 صفر 1439 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2017 ميلاديا

د. العشوان: العمل جارٍ لتجهيز المواقف .. والعماج : لا يرد

طلاب تربية وادي الدواسر: مخالفات المرور أرهقتنا والمتسبب الكلية

طلاب تربية وادي الدواسر: مخالفات المرور أرهقتنا والمتسبب الكلية
فريق التحرير
وادي الدواسر

في الوقت الذي تعمل فيه كلية التربية بمحافظة وادي الدواسر على تجهيز مواقف داخلية لطلابها بعد انتقالها لمقرها الجديد (المستأجر) لا يزال طلاب الكلية يتعرضون لمخالفات مرورية من قبل دوريات المرور بسبب الوقوف الخاطئ أمام الكلية .

وأكد عدد من طلاب الكلية الذين تواصلوا مع (وادي الدواسر) انه يتعرضون وبشكل شبه يومي إلى مخالفات مرورية بسبب الوقوف على يسار الطريق الآمر الذي يعتبره المرور مخالفة وقوف خاطئ إلا أنهم لا يجدون البديل سواء الغياب عن الكلية أو تحمل هذه المخالفات , مناشدين المرور والكلية بالوصول إلى حل مؤقت حتى يتم تجهيز المواقف الداخلية .

وعمد الطلاب لنشر معاناتهم في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) متسائلين عن الحلول التي تحميهم من مخالفات المرور وتوفر لهم مواقف لسياراتهم أثناء دراستهم بالكلية .

ادي الدواسر) اتصلت بعميد الكلية الدكتور ناصر العشوان الذي أكد صحة شكوى الطلاب مؤكداُ أن المرور يقوم بمخالفة سيارات الطلاب المتوقفة على يسار الطريق حسب أنظمة المرور المتبعة مشيراً إلى أن هناك طريق خلفي للكلية يُمكن للطلاب الوقوف فيه حتى يتم تجهيز المواقف الداخلية التي يجري العمل على قدم وساق لتجهيزها خلال الأيام المقبلة .

فيما تواصلت (وادي الدواسر) مع مدير مرور وادي الدواسر المقدم سعود العماج الذي استلم رسائل الواتساب إلا انه لم يرد حتى إعداد الخبر .

جانب من مواقف الطلاب أمام الكلية

جانب من مواقف الطلاب أمام الكلية

العمل جارٍ لتجهيز المواقف الداخلية

العمل جارٍ لتجهيز المواقف الداخلية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان