الجمعة, 2 محرّم 1439 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2017 ميلاديا

المهندس العيسى مبشراً: الفرع النسائي بالوادي قريباً

بالصور .. المنيفي يُدشن العمل بقسم استقدام الأفراد بمكتب عمل وادي الدواسر

بالصور .. المنيفي يُدشن العمل بقسم استقدام الأفراد بمكتب عمل وادي الدواسر
غازي المسعري
وادي الدواسر

دشن محافظ وادي الدواسر أحمد بن دخيل المنيفي، صباح اليوم قسم استقدام الأفراد في مقر مكتب العمل بالمحافظة، وذلك بحضور مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض المهندس محمد بن فهيد العيسى، ووكيل المحافظ أحمد بن سعيد العلم، وعدد من مديري الدوائر الحكومية بالمحافظة.

وعند وصول المحافظ لمقر المكتب كان في استقباله مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض المهندس محمد بن فهيد العيسى، ومدير مكتب عمل وادي الدواسر مناحي بن محمد القحطاني ومنسوبي المكتب.

وخلال احتفالية الافتتاح أكد مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض المهندس محمد بن فهيد العيسى ان محافظة وادي الدواسر تعتبر من أهم واكبر محافظات المنطقة والتى تسعى الوزارة لتوفير كافة الخدمات لعملائها , مشيراً الى انه تم العمل على خدمات قسم الاستقدام في الفرع وتمت التجارب عليها والتأكد من عملها بالشكل الصحيح بعد ربطها بالبرنامج الوطني, واعداً بدعم مكتب وادي الدواسر بالإمكانيات والكوادر فيما من شانه تقديم الخدمات المرضية للعملاء بكل يسر وسهولة .

وأشار العيسى في كلمته إلى انه جاري العمل لافتتاح قسم نسائي لمكتب العمل بالمحافظة .

إلى ذلك قال محافظ وادي الدواسر أحمد المنيفي إن تدشين خدمة استقدام تأشيرات الأفراد يخدم المواطن والمقيم بالمحافظة وقراها وجميع المراكز التابع لها، ويوفر على المواطنين الوقت في السفر لمدينة الرياض وقطع أكثر من من 1300 كم ذهاباً واياباً، وأن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تسخر كافة السبل لخدمة المواطن في مقر محافظته , مؤكداً على الدعم المستمر من قبل سمو أمير المنطقة وحثه على تقديم افضل الخدمات للمواطنين .

بعد ذلك قدم مدير مكتب العمل بوادي الدواسر لمدير عام الفرع والمحافظ ووكيله دروعاً تذكارية, ثم انتقل المحافظ للقسم وتم تدشينه واطلع الحضور على سير العمل في القسم الجديد، واختتمت الفعالية بجولة تفقدية من المحافظ والحضور على مرافق المكتب، اطلع فيها على عمل الأقسام واستمع لشرح مفصل عن الخدمات المقدمة .

من جانبه ثمن مدير المكتب مناحي القحطاني هذه اللفتة من قبل الوزارة مؤكداً الى ان هذه الخدمة تقدم خدمات استخراج العمالة المنزلية كالسائق الخاص والخادمات كما يقوم بإنهاء استخراج تأشيرات مستفيدي التأهيل الشامل .

IMG_1838 IMG_1839 IMG_1841 IMG_1850 IMG_1854 IMG_1858 IMG_1860 IMG_1865 IMG_1868 IMG_1870 IMG_1881 IMG_1885 IMG_1888 IMG_1891 IMG_1892 IMG_1893 IMG_1897 IMG_1900 IMG_1901 IMG_1904 IMG_1874

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    شكرا لمناحي بن محمد القحطاني كذلك من يستاهل الشكر الاستاذ/ ربيع بن فالح وكذلك بقية موظفي المكتب

  2. ٢
    زائر

    شكرا للمحافظ وشكر للمدير العام
    وشكر للاستاذ مناحي القحطاني

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان