الاثنين, 6 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 5 ديسمبر 2016 ميلاديا

محافظ السليل يفاجئ «مكتب العمل» بجولة تفقدية

محافظ السليل يفاجئ «مكتب العمل» بجولة تفقدية

IMG_0897مبارك آل عيد ( السليل )

قام محافظ السليل الأستاذ مساعد بن عبدالله الماضي صباح يوم الثلاثاء الماضي بزيارة مفاجئة لمكتب العمل بالمحافظة، وذلك للوقوف على الإنجازات والخدمات التي يقدمها المكتب و ما يتم توفيره من خدمات تنعكس على راحة المواطن وسرعة إنجاز المعاملات في المكتب و الموارد البشرية ( هدف )  .

.

والتقى محافظ السليل فور وصوله بمدير مكتب العمل بالسليل الأستاذ مبارك بن محمد آل فاران الذي رحب بزيارة المحافظ واطلعه على عملية سير العمل في المكتب .

.

وأكد مدير مكتب العمل بالسليل أن زيارة المحافظ ستساهم بإذن الله في تطوير الأداء للعاملين بالمكتب مؤكداً انه تم تنفيذ العديد من الخدمات المقدمة للمراجعين والتي ساهمت في سرعة إنجاز المعاملات وتقديم خدمات عالية الجودة للمراجعين .

.

وقال آل فاران خلال الزيارة بأن محافظة السليل ينقصها فرع للتأمينات الاجتماعية والذي نطالب بسرعة افتتاحه لتوفير الراحة للمراجعين من قطع المسافات .

.

وفي نهاية الزيارة قدم محافظ السليل شكره و تقديره لمكتب العمل على جهودهم الواضحة وحثهم على بذل المزيد لخدمة المراجعين ورواد المكتب .      

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    فالح

    طيب ليش التصوير. هل هو للترزز. ويعني شفوني.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان