الثلاثاء, 7 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2016 ميلاديا

انتخابات الرياض تعكف على مراجعة 660 طلب ترخيص للمرشحين

انتخابات الرياض تعكف على مراجعة 660 طلب ترخيص للمرشحين

الانتخاباتواس(الرياض)

تعكف اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الرياض حالياً على مراجعة طلبات تراخيص الحملات الانتخابية، للمرشحين والمرشحات في منطقة الرياض ومحافظاتها تمهيداً لإصدار التراخيص اللازم للحملات الانتخابية بعد استكمال الإجراءات النظامية وقبل الإعلان النهائي لقوائم المرشحين بأسبوع على الأقل حسب المادة التاسعة من لائحة الحملات الانتخابية .

.
وستسلم التراخيص الرسمية للحملات الانتخابية فقط للمرشحين والمرشحات اللذين وردت أسماؤهم في القوائم النهائية والتي ستصدر في تاريخ 17 /2 /1437هـ .

.
يشار إلى أن عدد طلبات تراخيص الحملات الانتخابية المقدمة إلى اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الرياض بلغ 660 طلباً للمرشحين والمرشحات.

.
فيما أعلنت اللجنة العامة للانتخابات البلدية أن فترة التمديد التي أعلنت عنها للحصول على طلبات تراخيص الحملات الانتخابية للمرشحين قد انتهت يوم الاربعاء 15 محرم الحالي من أجل تنظيم حملاتهم الانتخابية وللتعريف ببرامجهم الانتخابية في سباق الترشح لعضوية المجالس البلدية التي حددت غرة شهر ربيع الأول القادم موعدا ليوم الاقتراع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان