السبت, 11 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2016 ميلاديا

تعليم وادي الدواسر يحتفي باليوم العالمي للجودة

تعليم وادي الدواسر يحتفي باليوم العالمي للجودة

 

الأستاذ صقر بن محمد المدرع

الأستاذ صقر بن محمد المدرع

محمد آل شملان (وادي الدواسر)

تستعد إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر ممثلة في إدارة الجودة الشاملة للمشاركة في فعالية اليوم العالمي للجودة تحت شعار ” الجودة  تمكين .. ممارسة .. تميز  ”
.

وأوضح مدير إدارة الجودة الشاملة بالإدارة الأستاذ صقر بن محمد المدرع أن الجودة الشاملة وتطبيقها بأساليبها المختلفة في الميدان التعليمي مهمة لأنها تعزز من تكوين وحدة الانطباع المثالية لدى المستفيدين من المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات وأولياء الأمور .

.
وأضاف “المدرع ” أنه تم وضع العديد من البرامج والخطط التنفيذية التي ستقدم في ذلك اليوم للمساهمة في نشر وترسيخ ثقافة الجودة وتعزيزها داخل البيئة التعليمية تتمثل في الإذاعة المدرسية وحصص النشاط والمحاضرات والندوات والبوسترات الإعلامية وورش العمل واستضافة المدربين من ذوي الاختصاص وتعميم شعار المناسبة وتكريم سفراء الجودة وصنّاع التميز .

.
تجدر الإشارة إلى أن هيئة الأمم المتحدة خصصت اليوم العالمي للجودة في ثاني خميس من شهر نوفمبر من كل عام الذي يصادف هذا العام يوم الخميس 30 / 1 / 1437هـ  من أجل زيادة الوعي العالمي بأهمية الجودة الشاملة ودورها الفعال في التحول نحو بناء مجتمع المعرفة والاقتصاد.

الجودة

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان