الثلاثاء, 7 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2016 ميلاديا

فتح بوابة القبول والتسجيل بـ”قوات الدفاع الجوي”

فتح بوابة القبول والتسجيل بـ”قوات الدفاع الجوي”

IMG_4057متابعات (الرياض)

اعلنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي عن فتح بوابة القبول والتسجيل للطلاب حملة الثانوية العامة (علوم طبيعية / مقررات علوم طبيعية) على وظيفة (جندي أول فني / عريف فني ) وذلك حسب مدة الدراسة التخصصية بقوات الدفاع الجوي , وذلك لخريجي الكليات التقنية وكليات الاتصالات والمعاهد الصناعية الثانوية والمعاهد المهنية الصناعية ومراكز التدريب العسكري المهني وكليات خدمة المجتمع وكليات السياحة والفندقة ومايعادلها .

.

ودعا قوات الدفاع الجوي الملكي الراغبين في الالتحاق بالخدمة العسكرية التسجيل عن طريق بوابة التوظيف الإلكترونية بوزارة الدفاع الجوي الملكي اعتباراً من يوم الأحد الموافق 19-01-1437هـ الساعة الثامنة صباحاً  ، ويستمر حتى يوم الأحد الموافق 26-01-1437هـ الساعة الثامنة صباحاً لمدة 7 أيام  .

وبين أن على  المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة، وأن لا يقل عمره عن (17) عاماً ولا يزيد عن (26) عاماً، وأن لا يقل طول المتقدم عن (160) سم وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية .

.

وأضافت على المتقدم أن يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية بنسبة لا تقل عن (70%) وبتخصص (علمي ـ شرعي ـ إداري )، كذلك أن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، بالإضافة لاجتياز الكشف الطبي واختبار المقابلة الشخصية واختبارات القبول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان