الثلاثاء, 7 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2016 ميلاديا

الارصاد: رياح سطحية مثيرة للغبار والاتربة على الرياض

الارصاد: رياح سطحية مثيرة للغبار والاتربة على الرياض

الرياضواس(الرياض)

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على منطقة نجران، كما تتهيأ الفرصة لهطول أمطار رعدية على مناطق القصيم، وحائل، والشرقية، والجوف، والحدود الشمالية .

.
و تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على منطقة الرياض والأجزاء الواقعة شرق المرتفعات الغربية، في حين يتوقع تكّون الضباب خلال الليل والصباح الباكر على مناطق شمال وشرق ووسط المملكة .

.
وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ جنوبية غربية إلى غربية على الجزء الجنوبي و شمالية غربية إلى شمالية على الجزء الشمالي والأوسط بسرعة 18-38 كم/ساعة، في حين يكون ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح شمالية إلى شمالية شرقية بسرعة 15-35 كم/ساعة على سطح الخليج العربي، مع ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف وحالة البحر متوسط الموج .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان