السبت, 11 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2016 ميلاديا

تعليم الرياض: تطلق 8 ورش عمل لمناقشة ” الجودة في العمل”

تعليم الرياض: تطلق 8 ورش عمل لمناقشة ” الجودة في العمل”

تعليم الرياضواس(الرياض)

انطلقت أمس في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، ورش العمل الخاصة بمناقشة ” الشواهد المحققة للمعايير والجودة في العمل “، ونظمتها إدارة الجودة الشاملة، واستضافتها من مدارس منارات الرياض .

.
وبين مدير إدارة الجودة الشاملة علي بن حسين العامري أن هذه الورش جاءت بعد توجيه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد باعتماد معايير جائزة التميز الإداري، لتكون مرجعية لعمليات التطوير والتحسين المستمر في الإدارات والأقسام التابعة للإدارة العامة للتعليم، مشيرا إلى أن الهدف من انعقاد هذه الورش هو صياغة الشواهد الأولية لمعايير جائزة التميز الإداري، ومناقشة الشواهد المحققة للمعايير حسب الإدارات المختصة، والتعريف بها .

.
وبدأت الورشة الأولى بحضور منسوبي الإدارات المختصة وأدارها مساعد مدير إدارة الجودة الشاملة رئيس لجنة صياغة شواهد معايير جائزة التميز الإداري حامد المسفر بإعطاء مقدمة عن معايير جائزة التميز الإداري وآلية العمل، بالإضافة إلى رصد الشواهد المتعلقة بالمعايير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان