السبت, 4 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 3 ديسمبر 2016 ميلاديا

أمير نجران يشدد على رفع درجات التأهب للتعامل مع إعصار «شابالا»

أمير نجران يشدد على رفع درجات التأهب للتعامل مع إعصار «شابالا»

104854140896واس (نجران)

  شدد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، على رفع درجات التأهب للتعامل مع الحالة المدارية في بحر العرب، المتمثلة في إعصار (شابالا)، بناء على ما ورد في تقرير الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، المشار فيه إلى التوقع بتأثر منطقة نجران، وخصوصا الأجزاء الشرقية منها، بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة – بمشيئة الله – ، مع نشاط في الرياح السطحية، ابتداءً من مساء الثلاثاء المقبل وحتى يوم الأربعاء.

.

ووجه سموه الإدارات الأمنية والخدمية المعنية في المنطقة، في اجتماع لجنة الدفاع المدني الفورية الذي عقد في ديوان الإمارة اليوم، برفع جاهزية الإدارات لتنفيذ خطة الطوارئ المعتمدة في حالات الأمطار والسيول والمخاطر الطبيعية، لا سيما في محافظتي شرورة والخرخير، بما يحقق السلامة للمواطنين والمقيمين – بإذن الله – .

.

وأكد الأمير جلوي بن عبدالعزيز أهمية تكثيف الجانب التوعوي، بنشر رسائل إرشادية عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، لتعزيز ثقافة الوعي بالتعامل مع مثل هذه الحالات المناخية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان