الخميس, 9 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2016 ميلاديا

شاهد .. بلاغ عن كائن غريب يشبه الإنسان يستنفر 3 جهات حكومية بالوادي

شاهد .. بلاغ عن كائن غريب يشبه الإنسان يستنفر 3 جهات حكومية بالوادي
السلحفاة بعد استلامها من قبل الدفاع المدني

السلحفاة بعد استلامها من قبل الدفاع المدني

سلطان الدوسري (وادي الدواسر)

تسبب بلاغ مواطن بمحافظة وادي الدواسر في وجود كائن غريب يُشبه في شكله شكل الإنسان إلى استنفار الجهات ذات العلاقة للوقوف والتأكد من حقيقة ذلك الكائن الغريب .

.

وتفصيلاً وبحسبما أفاد به مصدر بالدفاع المدني بالمحافظة لـ (وادي الدواسر) فان احد المواطنين تقدم صباح اليوم ببلاغ يفيد بوجود كائن حي غريب يشابه شكل الإنسان بالقرب من المزارع جنوب المحافظة ( طريق دوسر) وعلى الفور تم خروج فرق مشكلة من الدفاع المدني ومديرية الزراعة والبلدية وعند الوقوف على الموقع اتضح ان الكائن مجرد ” سلحفاة ” ولا وجود لأي كائن غريب في المنطقة وان المواطن أشتبه عليه الأمر فقط .

.

وبين المصدر انه تم التعامل مع السلحفاة وتسليمها لبلدية المحافظة بمحضر مشترك تمهيداً لتسليمها لهيئة الحياة الفطرية .

IMG_6466IMG_6467

التعليقات (١٦) اضف تعليق

  1. ١
    ابومؤيد

    لاتعليق على كلام الشباب فالخطاء حاصل والجهل حاصل على قول المثل الي مايعرف الصقر يشويه ………..

  2. ٢
    خلف الدوسري

    سلحفة /أنا أعلق ومأيد الدوسرية عن سئوالها كيف جات السلحفة لوادي الدواسر/

  3. ٣
    خلف الدوسري

    أكيد بلاغ بدوي ما درس

  4. ٤
    مصدوع

    احسن ما في الموضوع تصوير رجال الدفاع مع السلحفاه يقالهم مسوين انجاز الحين

  5. ٥
    ابوحكيم

    بسم الله تشبه للانسان الله يكفينا شرها

  6. ٦
    الدوسرية4000

    الله يلوم الي يلومه أجل اش جاب السلحفاة للوادي ؟؟جاااااااااااااوبوني لو انا مكانه راح احسبه جني ) سكني(

  7. ٧
    عبدالله الدوسري

    لاحول….لها الدرجه مايقدريفرق بين السلحفاة والإنسان

  8. ٨
    سعد

    شكرآ للمواطن و لرجال الدفاع المدني

  9. ٩
    ابوبدر

    هذه سلحفاة

  10. ١٠
    هيا

    انا اتوقع اللي بلغ إنسآن كبير بالسن .. فأ1للتمس له العذر ..

  11. ١١
    سطام502

    صارت السلحفه تشبه الانسان والانسان يشبه السلحفه

  12. ١٢
    عمر الدوسري

    الحمدلله على سلامته وعقبال مائة سنه قادمه أيها السلحفاة

  13. ١٣
    فالح

    يشبه الانسان. ههههههه. ماندري وش نقول عن اللي بلغ. مانبي نظلمه. ؟

  14. ١٤
    نايف

    سبحان الله

  15. ١٥
    سطام502

    ابك ذي سلحفه معمره وش اللي يشبه الانسان

  16. ١٦
    محمد مبارك آل رحيم

    الله يرده لبيته سالم غانم. اجل يشبه الانسان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان