السبت, 4 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 3 ديسمبر 2016 ميلاديا

المنظمة الدولية للهجرة :تشيد بمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية

المنظمة الدولية للهجرة :تشيد بمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية

مركز الملك سلمانواس(نيويورك)

أشاد المراقب الدائم للمنظمة الدولية للهجرة في الأمم المتحدة أشرف النور بالأعمال والجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة من خلال مركز الملك سلمان للإغائة والأعمال الإنسانية لتقديم وإيصال المساعدات الإنسانية للمحتاجين.

.

ووصف النور تعاون المنظمة الدولية للهجرة مع مركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية بأنه قائم على أسس قوية ويشتمل على أنشطة داخل اليمن و أخرى في دول منطقة القرن الأفريقي.

 .

جاء ذلك في تصريح أدلى به المراقب الدائم للمنظمة الدولية للهجرة في الأمم المتحدة أشرف النور لوكالة الأنباء السعودية عقب مشاركته في اجتماع المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة مع كبار المسؤولين في منظمات الإغاثة الإنسانية التابعة للأمم المتحدة والأخرى الدولية التي تعمل في اليمن.

 .

وقال النور إن التعاون مع مركز الملك سلمان في العون الإنساني هو تعاون يقوم على أسس قوية وبشكل خاص في مجال توجيه العمل المشترك في سبيل تقديم المساعدات الإنسانية في اليمن”.

وبين أن مكتب المنظمة في اليمن يقوم بتقديم المساعدات للنازحين الذين فقدوا مساكنهم ونزحوا إلى مناطق أخرى ويحتاجون الى مساعدات عاجلة من العلاج و السكن و الغذاء ومن الاحتياجات الأخرى الضرورية مشيرا إلى أن المنظمة وعبر وجودها داخل اليمن تشترك في تقديم العمل الإنساني مع بقية منظمات الأمم المتحدة العاملة في المجال الإغاثي و الإنساني وكذلك مع مركز الملك سلمان.

 .

وأضاف قائلا “إن محور العون الإنساني هو محور تعاوننا مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وهو محور داخلي عن طريق وجودنا داخل اليمن، ومحور خارجي ينظر إلى تقديم العون في مناطق و دول الجوار وللأشخاص الذين اضطروا إلى النزوح الى خارج اليمن

 .

بما فيهم بعض الأسر اليمنية التي تحتاج إلى المساعدة للعودة إلى اليمن”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان