الخميس, 9 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2016 ميلاديا

“تنمية تمرة” تُطلق مسابقة التحدي وقوة التحمل لمسافة 25 كيلو متر

“تنمية تمرة” تُطلق مسابقة التحدي وقوة التحمل لمسافة 25 كيلو متر

صورة الخبرفارس عبد الله ( السليل )

تستعد لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بتمرة لإطلاق صفارة انطلاق مسابقة التحدي وقوة التحمل لمسافة 25 كم والبحث عن الكنز المفقود .

.

وقد تحدث رئيس الجنة الأستاذ فالح بن سالم العمور عن المسابقة مبينا أنها مسابقة التحدي للظروف الصعبة ويشترط للمسابقة بأن يتكون الفريق الواحد من ثلاثة لاعبين ينطلقون جميعا ليصلوا أيضا لنقطة النهاية جميعا وقطع مسافة 25كم في موقع تم تحديده ورسم خارطته في منطقة أودية وعرة وتحديد عمر المتسابق بأن لا يقل عن 18 عاما مع الخضوع للجميع الفحوصات الطبية للتأكد من سلامة المتسابق وقدرته على المشاركة دون وجود عائق صحي .

.

وعن هدف إقامة المسابقة أفصح العمور أن الهدف منها بث روح التنافس الشريف والتعاون والتكاتف تحت شعار مبادرة وزير الشؤون الاجتماعية ( يد واحدة ) والتي تهدف لإبراز المكتسبات الوطنية وقيم المجتمع والترابط والتماسك بين أفراده وقيادته وحجم الدعم الشعبي والمؤازرة الكبرى من قبل الشعب السعودي بكافة أطيافه وتكاتفه مع القيادة الرشيدة في ظل ما تتعرض له المملكة من هجمة إعلامية  شرسة في استهداف شبابه ومقدراته.

.

داعيا المولى أن يحفظ بلاد الحرمين الشريفين وبلاد الإسلام والمسلمين من كل شر ومن كل مكروه وان يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ويديم عليه نعمة الصحة والعافيـة ويجعله ذخرا للإسلام والمسلمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان