الاثنين, 25 ربيع الآخر 1438 هجريا, الموافق 23 يناير 2017 ميلاديا

شاهد..الماضي يدشن مشروع ” رفقاء الخير” بالسليل

شاهد..الماضي يدشن مشروع ” رفقاء الخير” بالسليل

2(2)فارس عبد الله ( السليل )

دشن الأستاذ مساعد بن عبد الله الماضي محافظ السليل بحضور مدراء ورؤساء عدد من الجهات الحكومية والدعاة والأهالي مشروع رفقاء الخير لعام 1437هــــ والذي ينظمه ويشرف عليه مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة السليل.

 .

وبدء حفل التدشين بآيات عطرة من كتاب الله تعالى بصوت القارئ عمر باشا بعد ذلك كلمة  الشيخ فيصل بن مبارك آل بخيتان مدير مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة السليل رحب في بدايتها بالحضور معربا عن بالغ شكره وتقديره للجميع على حرصهم على تلبية الدعوة التي هي من الدعم والوقوف مع المكتب في إنجاح خطط برامجـــه ومشاريعــــــه . مبينا آل بخيتان في سياق كلمته أهميـة الدعوة إلى الله على علم وبصيرة والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ذاكرا أن  الدين الإسلامي هو دين الوسطيـة مستنكرا الاعتداء الآثم الذي وقع يوم أمس في إحدى مساجد نجران معزيا أسر المتوفين وداعيا الله بالشفاء والعافية للمصابين.

 .

أعقب ذلك عرضا مرئيا عن مشروع رفقاء الخير، تلا ذلك كلمة لمحافظ السليل مساعد الماضي بعث من خلالها الشكر والتقدير للقائمين على المشروع سائلا الله أن يسدد خطاهم وينفع بهم الإسلام والمسلمين . بعد ذلك تم تكريم الجهات الداعمة للمشروع والقائمين على تنفيذ برامج المشروع .

34 5 6 7

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان