السبت, 11 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2016 ميلاديا

غدا آخر موعد لتراخيص الحملات الانتخابية بوادي الدواسر

غدا آخر موعد لتراخيص الحملات الانتخابية بوادي الدواسر

11سلطان الدوسري (وادي الدواسر)

تغلق اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمحافظة وادي الدواسر مع نهاية دوام يوم غد الأربعاء فترة استقبال الطلبات.

.

وأكد مصدر في بلدية وادي الدواسر الى أن الفريق الإعلامي مستمر في استقبال طلبات تراخيص الحملات الانتخابية، وذلك بعد صدور قرار وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ بتمديد فترة التقديم حتى يوم الأربعاء 15/1/1437هـ.

.

مهيباً بالمرشحين الراغبين في إقامة حملات انتخابية إلى سرعة التقديم للحصول على التراخيص اللازمة قبل انتهاء المدة المحددة، مشددا على ضرورة الالتزام بالشروط المعلنة وفق اللوائح المعمول بها من قبل اللجنة العامة للانتخابات البلدية.

.

وأكد أنه لا يسمح بتنفيذ أي حملة انتخابية قبل الحصول على ترخيص نهائي من قبل اللجنة المحلية، لافتا إلى أنه سيتم تسليم التراخيص للمرشحين الذين تظهر أسماؤهم في القوائم النهائية التي ستعلن بتاريخ 17/2/1437هـ.

.

وكانت فترة منح التراخيص قد تم تمديدها 10 أيام عمل من يوم الأحد 5 محرم إلى يوم الأربعاء 15 محرم 1437هـ، وهي تمنح فقط للمرشحين الذين ترد أسماؤهم في القائمة النهائية، لإقامة حملات للتعريف بأنفسهم وببرامجهم الانتخابية خلال المدة التي حددها البرنامج الزمني للانتخابات البلدية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان