الثلاثاء, 7 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2016 ميلاديا

بالصور .. محافظ وادي الدواسر يُدشن مبادرة “يد واحدة لتعزيز اللحمة الوطنية”

بالصور .. محافظ وادي الدواسر يُدشن مبادرة “يد واحدة لتعزيز اللحمة الوطنية”

IMG_0377عامر اسماعيل(وادي الدواسر)

دشن محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد المنيفي  مساء أمس مبادرة “يد واحدة لتعزيز اللحمة الوطنية” ، التي أطلقتها وزارة الشؤون الاجتماعية تزامناً مع ذكرى اليوم الوطني الخامس والثمانون للمملكة , بحضور عدد من مدراء ورؤساء الدوائر الحكومية ورؤساء وأعضاء اللجان التنموية الأهلية بالمحافظة والمهتمين  بالعمل التطوعي .

 .

وقال الأستاذ عبدالله بن محمد الدوسري مدير مركز التنمية الاجتماعية بوادي الدواسر، خلال كلمه الافتتاح أن هذه المبادرة تأتي كأحد البرامج الاجتماعية التي تهدف لتعزيز اللحمة الوطنية من خلال برامج منوعة وقيم وطنية تهدف لغرس المواطنة الحقيقية في نفوس النشء والمجتمع بأكمله.

 .

وبارك الشيخ حمود المطرف في كلمته التي تحدث فيها عن أثر الامن في استقرار الوطن, هذه المبادرة ، التي حثنا عليها ديننا  ، ونلمسها  خلال ما نعايشه من نعم لا تحص ولا تعد ، ثم قصيدة شعرية بهذه المناسبة للشاعر عبدالرحمن الضحيان.

 .

وقد دشن المحافظ قبل الختام شعار المبادرة عبر “تي شيرت ” أعد لانطلاق البطولة الرياضية الاولى ضمن مبادرة يد واحدة ، ثم أعقبتها هدايا بشعار المبادرة من اعداد القسم النسائي قدمها اشبال الكشافة بمدارس الأبناء ،وتكريم كل من ساهم في تنفيذ هذا الاحتفال .

.

وفي الختام ، تقدم  الحضور لتناول وجبة العشاء التي اعدت من خلال الأسر المنتجة كنماذج للعمل الاجتماعي الوطني .

IMG_0372 IMG_0370 IMG_0375 IMG_0376 IMG_0382 IMG_0385 IMG_0386 IMG_0387 IMG_0384 IMG_0383

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان