الأربعاء, 8 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2016 ميلاديا
عاجل

خادم الحرمين يبدأ زيارة رسمية لمملكة البحرين

سمو أمير منطقة الرياض يستقبل رؤساء تحرير الصحف الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي

سمو أمير منطقة الرياض يستقبل رؤساء تحرير الصحف الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي

صور الرسياضواس(الرياض)

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصر الحكم اليوم رؤساء التحرير بالصحف الإلكترونية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي .

.
ورحب سموه بالجميع , متمنياً أن يُحقق الإعلام الجديد تطلعات وتوجهات القيادة الرشيدة والمواطن , مؤكداً أهميته في توصيل المعلومة بعد البحث والاستقصاء عنها .

.
ودعا سموه إلى عدم الركون وانتظار المعلومة بل البحث عنها بأشكالها وطرقها كافة حتى تصل بسهولة فيما بعد لافتاً إلى نظرة الاعتزاز والتقدير التي تنظرها الإمارة لمن يقوم بهذا العمل .

.
وأشار سموه إلى الطرح المفيد للإنسان والمكان مؤكداً أن العمل الإعلامي أمانة يجب أن تقدم بالشكل الصحيح .
وشدد الأمير فيصل بن بندر على أهمية تواصل رجال الإعلام مع المسؤول مباشرة مبيناً أن الإعلام يعزز المسيرة ويكفل تفوقها في كل زمان ومكان .

.
وأشار إلى المجالس المفتوحة في المملكة منذ عهد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – وصولاً إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وأثرها على البلد وتنميته ووحدته .
وقال سموه ” إن تهيئة أسلوب الطرح الإعلامي بما يفيد القارئ والمسؤول ويجعل الجهة الناشرة في موقع مهم من خلال متابعتها لأثر ما كتب ، فعين الإعلام مهمة فهي توصل معلومة قد لا يمكن أن تصل ، لتتعامل أجهزة الدولة معها ” .

.

وشدد سموه على عدم إدخال الأمور الشخصية في العمل الإعلامي ، فيجب أن ينظر بتقدير فيما يُكتب ، فالإعلام متى ما بعد عن المصالح الشخصية أصبح مطلوباً ويبحث عنه .

.
ودعا سموه الله العلي القدير أن يوفق الجميع فيما اؤتمن عليه وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها .

بعدها رفع رؤساء تحرير الصحف الإلكترونية في مداخلتهم الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على الدعم الذي يلقاه الإعلام الجديد في المملكة , معربين عن شكرهم لسمو أمير منطقة الرياض على هذا اللقاء المفيد والبناء.

.
وبينوا تعاونهم مع الجهات الحكومية حول النشر والتفاعل فيما ينشر ، مؤكدين على أهمية التوثق من المعلومة وتحري مصداقيتها.

.
بعدها تناول الجميع طعام الغداء على مائدة سمو أمير منطقة الرياض.

.
حضر الاستقبال معالي وكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني، ومعالي المستشار الخاص المشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز، ووكلاء الإمارة المساعدون

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان