السبت, 11 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2016 ميلاديا

شاهد .. وفد “تعليم وادي الدواسر” يزور سماحة مفتي عام المملكة

شاهد .. وفد “تعليم وادي الدواسر” يزور سماحة مفتي عام المملكة

11محمد آل شملان (وادي الدواسر)

قام وفد من التعليم بمحافظة وادي الدواسر برئاسة مدير التعليم الأستاذ صقر بن فهاد الصقر بزيارة لسماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ في مكتبه صباح يوم أمس الأحد ، في إطار مشروع الإدارة التوعوي الوطني ” ولا تفرقوا “.

.
وقد رحب سماحته في بداية اللقاء بالوفد الذي يضم مشرفين وطلاب وشكرهم على هذه الزيارة .

.
وقال سماحة المفتي العام للمملكة أثناء اللقاء : ” إن أعداءكم يحبون أن يسيِّروكم على أهوائهم فلا تدعوا لهم الفرصة ولنرفض كل دعوة باطلة ولنلتزم بما نحن عليه من الخير والصلاح والتعامل والتقوى . تمسكوا بما أنتم عليه من عقيدة سليمة وأخلاق فاضلة وسلوك حسن وتعامل بالتقوى ” .

.
وأضاف : ” إننا نعيش تحت ظل قيادة مباركة هيأها الله لنا قد جمعت كلمتنا وعشنا في ظل هذه الحكومة في خير واستقرار ورغد حياة ” .

.
وأكد سماحته على الثقة التي وضعتها قيادة هذا الوطن في القائمين على العملية التعليمية والتي لابد أن تستند في أداء عملها على السياسة التعليمية للمملكة المستمدة من كتاب الله وسنة رسوله وتعاليمهما . مشيراً سماحته إلى ضرورة تنوير عقول الناشئة اتجاه الأفكار والدعوات الهدامة والمغرضة ، وتبصيرهم بخطرها وأثرها وحجم تأثيرها على وحدة الوطن وأمنه واستقراره .

.
وكان سماحة المفتي العام قد اطلع خلال اللقاء على توجهات الإدارة في إطار خطتها التوعوية الوطنية المنبثقة من مشروع ” ولا تفرقوا ” ، والخطوات التنفيذية لتطبيقه ، كما استمع سماحته لشرح مفصل عن ما تم إنجازه خلال المرحلة الأولى من المشروع  .

.
من جانبه قال مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر إن هذه الزيارة تأتي ضمن مشروع الإدارة التوعوي الوطني ” ولا تفرقوا ” . مبيناً أن هذه الزيارة تأتي في باب الالتفاف حول العلماء وتعزيز مكانتهم وتبيان فضلهم . مضيفاً أن الإدارة حريصة على إرساء قيم التسامح والوسطيّة، ونبذ العنف ومبادئ الانتماء للوطن والولاء لقادته، وإبراز دور الإسلام في حفظ الأنفس والأموال والأعراض والعقول والأخلاق بما يعزز من استقرار المجتمع وتماسكه.

.
وفي ذات السياق قام وفد تعليم وادي الدواسر بزيارة عضوي هيئة كبار العلماء الشيخ صالح بن فوزان الفوزان والشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل خنين حيث استمعوا لتوجيهاتهم وتم فتح باب الأسئلة والاستفسارات التي شارك في طرحها الطلاب بأسئلة تنم عن فهم عميق وإدراك حقيقي .

IMG_5010

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان