الأحد, 5 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2016 ميلاديا

“شرطة الرياض ” تُطيح بــ “6” جناة سعوديين

“شرطة الرياض ” تُطيح بــ “6” جناة سعوديين
الجناة

الجناة

متابعات (الرياض)

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض من الإطاحة بستة جناة سعوديين الجنسية تورطوا بارتكاب العديد من جرائم النشل وخطف الحقائب النسائية والسرقة بالإكراه وسرقة محلات تجارية بعد تهديد العاملين بها بالأسلحة النارية والبيضاء .

.

وقد تلقت مراكز شرطة وسط العاصمة الرياض بلاغات مواطنين ووافدين من جنسيات مختلفة تعرضوا لاعتداءات من قبل ستة جناة تنوعت بين السطو على محلات تجارية وسرقة مبالغ مالية منها وبضائع وممتلكات شخصية والاعتداء على العاملين بها بالضرب وتهديدهم بالأسلحة النارية والبيضاء وجرائم سلب للمارة بالإكراه وجرائم نشل وخطف حقائب نسائية والاستيلاء على ما بداخلها .

.

كما قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي  بتشكيل فريق بحث وتحري على درجة عالية من الكفاءة حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات البحثية ودراسة البلاغات والربط بين الأساليب التي ارتكبت بها الجرائم للتعرف على هوية الجناة، أسفرت الجهود المبذولة عن تحديد الاشتباه في ستة أشخاص سعوديين الجنسية تتراوح أعمارهم بين العقدين الثاني والثالث من العمر تم إخضاعهم جميعاً للمراقبة الدقيقة و القبض عليهم تباعاَ في كمائن محكمة .

.

تم التحفظ على الجناة رهن استكمال التحقيق معهم ومعرفة مدى علاقتهم بالقضايا المماثلة ومن ثم تقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع نظير ما أقدموا عليه من جرائم.

000-9977734301445502250534

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان