السبت, 11 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2016 ميلاديا

مكتب السياحة بوادي الدواسر يضبط 5 منشآت مخالفة و15 محطة غير متجاوبة لشروط السياحة

مكتب السياحة بوادي الدواسر يضبط 5 منشآت مخالفة و15 محطة غير متجاوبة لشروط السياحة

اؤعامر اسماعيل (وادي الدواسر)

ضبط فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في محافظة وادي الدواسر  “5” منشآت سياحية مخالفة ، وعدد ” 15″ محطة على الطريق السريع بين محافظتي ” وادي الدواسر – الافلاج ” ، خلال جولة تفتيشية قام بها الفرع الأيام الماضية ، شملت مرافق الإيواء في محافظات وادي الدواسر والسليل والأفلاج ، للوقوف على التزامها باشتراطات التراخيص، واستيفاء اشتراطات مزاولة النشاط .

 .

تفصيلاً : قام مكتب السياحة والآثار بوادي الدواسر, بحملة تفتيشية على قطاع الإيواء السياحي بمحافظة السليل , ضبطت بها فِرَق الرقابة 5 منشآت سياحية مخالفة , سجلت بمحضر رسمي لتطبيق الأنظمة بحقهم حسب لوائح الهيئة العامة للسياحة والآثار .

 .

كما شملت الجولة محطات الطريق السريع نحو العاصمة الواقعة ما بين “وادي الدواسر والأفلاج” للشخوص على تطبيق الاشتراطات الخاصة بالسلامة بعد إشعارهم قبل سنة بتصحيح أوضاعهم, حيث ضُبط 15 محطة غير متجاوبة, تمت مخالفتهم لعدم تقيدهم بشروط الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لقطاع الإيواء السياحي.

 .

ودعا مكتب السياحة والآثار عموم المواطن أو المقيمين، بتقديم ملاحظاتهم أو شكواهم عن طريق الاتصال بالرقم (19988)، أو عن طريق الدخول لموقع الهيئة الإلكتروني: www.scta.gov.sa

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان