الثلاثاء, 7 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2016 ميلاديا

كأس ولي العهد : الخليج يواجه نظيره الاتحاد في دور ربع النهائي

كأس ولي العهد : الخليج يواجه نظيره الاتحاد في دور ربع النهائي

111واس (الرياض)

يلتقي فريق الخليج نظيره الاتحاد غداً على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بمحافظة الخبر في افتتاح مباريات دور ربع النهائي لمسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم، وتستكمل مباريات المسابقة بعد غدٍ بمواجهة فريق الشباب نظيره النصر والأهلي مع الاتفاق.

.
وسبق لفريقي الخليج والاتحاد أن تقابلا في هذه المسابقة مرة واحدة في الدور ثمن النهائي لعام 2013، حيث تمكن الخليج من الفوز بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي بهدفين لكل منهما.

.
ويأمل الشباب الذي يتشارك مع الأهلي في صدارة الدوري السعودي لكرة القدم في استثمار ظروف ضيفه النصر والتأهل على حسابه للدور نصف النهائي، في الوقت الذي يتطلع فيه النصر إلى استعادة توازنه ومصالحة جماهيره ومسح آثار الخسارة الكبيرة من الأهلي في الدوري، فيما يسعى الأهلي “حامل اللقب” إلى مواصلة عروضه القوية ونتائجه الايجابية في الآونة الأخيرة عندما يستقبل نظيره الاتفاق المنتشي بفوزه الأخير على فريق ضمك في دوري الدرجة الأولى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان