الاثنين, 6 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 5 ديسمبر 2016 ميلاديا

مواطنو وادي الدواسر يناشدون مدير عام السعودية بزيادة السعة المقعدية بين المحطتين وليس تقليصها

مواطنو وادي الدواسر يناشدون مدير عام السعودية بزيادة السعة المقعدية بين المحطتين وليس تقليصها

IMG_3025عبدالله الحمدان (وادي الدواسر)

 في الوقت الذي كان ينتظر فيه اكثر من 250 الف مواطن ومواطنة بمحافظتي وادي الدواسر والسليل زيادة الرحلات الجوية التي تربط محطة وادي الدواسر بالعالم الخارجي  مرورا بالمحطات الداخلية .

.

تفاجئ الجميع بإلغاء السعودية لرحلتها اليومية المسائية التي تربط مطار وادي الدواسر بمطار الملك خالد الدولي بالرياض و رحلة السعودية التي تربط وادي الدواسر بجدة ليوم الجمعة من كل اسبوع في الجدول الجديد للسعودية المزمع العمل به مطلع ديسمبر القادم والبقاء على رحلة واحدة فقط تربط الرياض بوادي الدواسر وفي توقيت صباحي لا يتناسب مع متطلبات المواطن والمقيم , في خطوة لا تنم عن مدى ما تشهده الخطوط السعودية من تطور متسارع لتلبية احتياجات عملائها في شتى مدن ومحافظات المملكة التي بدورها شهدت وتشهد زيادة مطردة في اعداد السكان الراغبين السفر جوا لاسيما بمحافظتي وادي الدواسر والسليل التي تبعد عن العاصمة الرياض 650 كم . متجاهلة في الوقت نفسه احتياجات هذا الكم الهائل من المواطنين والمقيمين الذين تربطهم علاقة وثيقة وأزلية بالعاصمة الرياض أما لمرضى تربطهم مواعيد مجدولة ودورية لمستشفيات العاصمة ,أو لمسئولين ورجال أعمال تربطهم بالرياض اجتماعات مجدولة ومتكررة بمرجعياتهم بالوزارات , أو لمعلمين ومعلمات يرغبون قضاء إجازاتهم الاسبوعية بين أحضان اهليهم واسرهم.

.

ناهيك عن ركاب الترانزيت من مواطنين ومقيمين الراغبين في موصول سفرهم وصولاً إلى بلدانهم عبر الرحلات المجدولة للسعودية أو أحدى شركات الطيران الأخرى مما سيكبدهم مزيد من الوقت في انتظار رحلاتهم المسائية والتي قد يصل توقيتها في الغالب إلى فجر اليوم التالي.

.

لذا يناشد مواطنو المحافظتين ومقيمها مدير عام الخطوط السعودية إعادة النظر في هذا القرار واستبداله بزيادة الرحلات بين هالتين المحطتين فالشواهد بمكاتب الحجوزات تبرهن على مدى الإركاب المتزايد التي تشهده هذه الرحلات على امتداد السنوات الماضية والتي يصعب من خلالها الحصول على حجوزات مقاعد قبل موعد السفر بأيام لخير دليل على مدى الاحتياج لزيادة الرحلات لجميع المحطات التي تربط مطار وادي الدواسر كالرياض وجدة بل ومتعطشين لرحلة جديدة تربط مطار وادي الدواسر بمطار الملك فهد الدولي بالدمام وليس تقليص الرحلات , فالسعودية كشعارها تسعد بخدمة عملائها وتلبية احتياجاتهم .

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ١
    الزامل

    رساله لأعيان و وجهاء وادي الدواسر
    أهتمو بمحافظتكم وطوروها تنمويا و فكريا و طالبو بالنفع العام و ليس الخاص كما عهدناكم

    وأقرب مثال تم إختزال الرحلات و إنقاصها لأنهم يرون أن الوادي لايستحق الإهتمام بسبب ما رأوه من الهمجية و العنصرية و عدم تحضر سكانه لذلك الأفضل بالنسبه لهم هو عزله و تهميشه و توجيه الإهتمام إلى محافظات أخرى تمتلك تكوين سكاني ناجح.

  2. ٢
    أبوفهد

    المشكلة في فهم المنصب عندهم كشخه هههههه أنفع ديرتك كلها وقت أترك بصمة في المحافظة …. لعلنا نفتقد مسؤول عند تقاعده أو ظرف أخر …..

  3. ٣
    أبوفهد

    أطلبوا ماينقصكم ولا تنتظرون يجون يسألونكم ويتفقدونكم … يأهل البشوت الشرهه عليكم …

  4. ٤
    الواقع

    العتب على وجهاء وادي الدواسر لماذا لايطالبون بخدمات أفضل

    همهم سيارة و فاكس و راتب و ختم بس
    ووجودهم كعدمهم مالهم فايدة تذكر

  5. ٥
    سعود

    الحمد لله عطونا طياره كبيره وناسه

  6. ٦
    عبدالله الجوبان

    حقيقة من لا يعاني لا يدرك المعاني
    كثير من المسئولين لا يدركون ما يعانيه المواطن في محافظتي وادي الدواسر والسليل ولم يقدروا حجم المشقة أثناء السفر للعلاج خارج المحافظتين لسوء الخدمة الطبية المتدنية أو لمراجعة شؤونهم الخاصة في الدوائر الحكومية التي يتعذر انهاءها بسبب ارتباطها بجهات خارج المحافظتين
    ولم يعد المسؤول كم عدد ضحايا الطرق ومعاناة ذوي الاحتياجات الخاصة ومحدودي الدخل
    ولا نقول إلا الله يصلح الأحوال

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان