الأربعاء, 8 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2016 ميلاديا
عاجل

خادم الحرمين يبدأ زيارة رسمية لمملكة البحرين

دورة علمية بعنوان ” شبهات معاصرة والرد عليها ” بتعليم وادي الدواسر

دورة علمية بعنوان ” شبهات معاصرة والرد عليها ” بتعليم وادي الدواسر

111محمد آل شملان (وادي الدواسر)

بحضور محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد بن دخيل المنيفي ، تنظم إدارة التعليم بالمحافظة بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ، دورة علمية غداً بعنوان ” شبهات معاصرة والرد عليها ” وذلك في قصر الثقافة بمحافظة وادي الدواسر ، يلقيها فضيلة الشيخ محمد بن مبارك الشرافي .

.
وأوضح مدير التعليم الأستاذ صقر بن فهاد الصقر , أن اختيار العنوان للمناقشة في الدورة , يأتي تزامناً مع مشروع الإدارة التوعوي الوطني ” ولا تفرقوا ” ، إضافة إلى حرص الإدارة على مواجهة الفكر المتطرف والتصدي لرموزه والعمل على تعزيز المواطنة وتكريس اللحمة الوطنية .

.

من جانبه أوضح رئيس قسم التوعية الإسلامية بالإدارة الأستاذ علي بن محمد اللويمي أن هذه الدورة تعتبر دليلاً مرشداً في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة . مشيراً إلى أنها تستهدف رواد التوعية الإسلامية بالمدارس والمحاضرين المعتمدين في مركز الدعوة والإرشاد والأكاديميين في جامعة الأمير سطام . مبيناً أنه سيتبعها مرحلة لاحقة في نشر رسائل هذه الدورة لطلاب التعليم طوال العام الدراسي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان