السبت, 11 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2016 ميلاديا

“شرطة الرياض” تنجح في إيقاع 7 لصوص ارتكبوا 33 جريمة سرقة وسلب في الرياض

“شرطة الرياض” تنجح في إيقاع 7 لصوص ارتكبوا 33 جريمة سرقة وسلب في الرياض

20151019031320متابعات (الرياض)

 نجحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض في الإيقاع بسبعة لصوص درجوا على تهديد العاملين في المحلات التجارية وسلب إيرادات المحلات.

.

حيث تلقت شرطة المنطقة عدداً من البلاغات مفادها حضور أشخاص سعوديين لهم والقيام بتهديدهم بسلاح أبيض (سكين) وسلبهم إيرادات المحل وكل ما معهم من نقود والاستيلاء على بطاقات الاتصال مسبقة الدفع.

.

وقامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بجمع كافة المعلومات الواردة في تلك البلاغات ودراستها والربط ما بين الأساليب الإجرامية التي نفذت بها ومقارنة ذلك مع السجلات الجنائية، وبناءً عليه فقد تم إعداد خطة بحث ميدانية شاملة وضع خلالها كل من يحتمل ضلوعهم في هذه الجرائم من المشبوهين وأرباب السوابق تحت الرقابة، كما تم وضع عدة كمائن في المواقع المحتمل تعرضها للسرقه وأسفرت تلك الجهود الميدانيه بفضل الله عن تركيز الشبهة في سبعة أشخاص جميعهم سعوديين في العقد الثاني من العمر حيث تم القبض عليهم تباعاً.

.

وأظهرت التحقيقات الأولية تورطهم في ارتكاب 33 حادثة ما بين قضايا سلب مبالغ مالية من العاملين في المحلات التجارية بعد تهديدهم بالسلاح الأبيض وسرقة سيارات وتكسير محلات والسرقة منها.

.

التحقيقات لا تزال تجري معهم بتوسع للتأكد عما إذا كانت لهم أي أنشطة إجرامية أخرى، وسيحالون إلى الجهة القضائية المختصة حال استكمال الإجراءات النظامية.

224231236381 111

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان