الأحد, 12 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2016 ميلاديا

” القادسية ” أول مدرسة ذكية في وادي الدواسر

” القادسية ” أول مدرسة ذكية في وادي الدواسر

111واس (وادي الدواسر)

زار مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر صقر فهاد الصقر أمس، مدرسة القادسية الابتدائية التي تُعد أول مدرسة ذكية على مستوى الإدارة زودت جميع فصولها الدراسية ومصادر التعليم، والمعامل والمختبرات، وقاعة التدريب بحواسب آلية وأجهزة بروجكتور، وسبورات ذكية، مدعومة بشبكة الانترنت ليتمكن المعلم من أداء دروسه بوسائل متنوعة بالصوت والصورة وليتواصل مع العالم الخارجي تقنياً للاستفادة من مخرجات التعليم عبر الشبكة العنكبوتية.

.
وقام الصقر خلال الزيارة بجولة على مرافق المدرسة، مستمعاً إلى شرح من مدير المدرسة مبارك سمحان الذين بين أهمية استخدام التقنية الحديثة في العملية التعليمة كونها تؤدي إلى تنمية قدرة الطالب على التأمل والتفكير العلمي السليم وتسهم في تعزيز أواصر العملية التعليمية والتربوية.

.
وثمن الصقر الـدور المهم للمعلم، وأهميته في المجتمع، مشدداً على دورة الايجابي في سير العملية التعليمية والتربوية، مؤكداً أن التعليم بوسائل التقنيات الحديثة له آثار إيجابية يجب استغلالها والعمل من خلالها ليستفيد الطالب من مخرجاتها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    حسن وسام طالب في القادسيه

    بِسْم الله للرحمان الرحيم. ‏والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء ما بعد مديرنا الفاضل أنا مدير مدرسة القادسية وممتازه وجيدة جدا وأنا طالب في مدرسة القادسية والآن أنا في الصف الأول متوسط حفظه ‏أنا قبل سنه ‏والآن أنا في المتوسط والتعاون مع الطلاب جميل جدا أن نطالب حل الواجب أنا طالب في مدرسة القادسية الابتدائيةحفظه الله معلم مدرسة القادسية وأكرر وأكرر ما تعشق الناس مدير مدرسة القادسية رجله في التعاون التعاون معك التعاون معك باللغة حفظه الله تعالى إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبركاته أنا تعليقي ‏اسم الطالب how’s your

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان