الجمعة, 10 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 9 ديسمبر 2016 ميلاديا

تدشين الموقع الإلكتروني الجديد للمؤسسة العامة لتحلية المياه

تدشين الموقع الإلكتروني الجديد للمؤسسة العامة لتحلية المياه

3واس (الرياض)

دشن محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم أمس، الموقع الرسمي للمؤسسة على شبكة الإنترنت في حلته الجديدة، التي تميزت بلمسات تطويرية في المحتوى والتصميم.

.
وأوضح مدير العلاقات العامة والصناعية المتحدث الرسمي للمؤسسة، سلطان العتيبي أن الموقع الإلكتروني الجديد www.swcc.gov.sa، يحتوي على نبذة عن المؤسسة والرؤية والرسالة والأهداف، إنجازات المؤسسة من عام 1325هـ إلى عامنا الحالي، تقنيات التحلية المستخدمة في عمليات التحلية في المحطات وشرح كل عملية بالتفصيل، ونبذة عن مجلس إدارة المؤسسة.

.
وبيّن المتحدث الرسمي للمؤسسة أن الموقع يتضمن الهيكل الإداري للمؤسسة، الجوائز والشهادات التي حصلت عليها المؤسسة في جميع المجالات، رؤية ورسالة المؤسسة للمسئولية الاجتماعية، الخطة الاستراتيجية للمؤسسة العامة خلال الفترة من 2013 إلى 2017، معلومات عن المحطات العاملة والتي لا زالت تحت التنفيذ والدراسة، والمحطات الخاصة بشراكة المؤسسة، إضافة إلى خطوط نقل المياه المحلاة من محطات التحلية إلى المدن المستفيدة.

.
وأفاد العتيبي أن الموقع الإلكتروني يشتمل على إنتاج المؤسسة من المياه المحلاة والكهرباء، إصدارات المؤسسة من تقارير سنوية ومجلات ومطويات، وكذلك يتضمن الأخبار الخاصة بالمؤسسة المنشورة بالصحف المحلية والمتعلقة بالتحلية والمياه والكهرباء، ومعلومات عن مركز التدريب ودوره والخدمات التدريبية التي يقدمها وطرق الاستفادة منها، إلى جانب معلومات معهد الأبحاث الذي يعمل على دراسة المياه وطرق تنقيتها ومدى صلاحيتها للاستخدام الآدمي وابتكار طرق جديدة لنقل المياه المحلاة والطاقة الكهربية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان