السبت, 11 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2016 ميلاديا

شاهد .. طلاب وادي الدواسر يلونون اللوحة الجدارية بـ ” وطننا نحن معناه وألوانه “

شاهد .. طلاب وادي الدواسر يلونون اللوحة الجدارية بـ ” وطننا نحن معناه وألوانه “

1(2)محمد آل شملان (وادي الدواسر)

” وطننا نحن معناه وألوانه ”  ” بهذه الكلمات العظيمة في مبناها الغزيرة في تناولاتها أشعل طلاب تعليم وادي الدواسر نشاطهم لتلوين اللوحة الجدارية الوطنية ، التي حملتهم في خيال خصب نحو الحب والفخر والعشق والاعتزاز بالانتماء لهذا الوطن ولقيادته الرشيدة .

.

جاء الطلاب إلى اللوحة التي اشتملت على المنجزات الحضارية والشواهد الكبيرة لوطنهم ومعهم مجموعة الألوان الزيتية ، وبدأوا في تغيير ملامح اللوحة تماماً ، وإظهارها بشكل مختلف ومعبر ، في فعالية حملت اسم ” حبنا بالألوان ” .

.

ويأتي نشاط ” حبنا بالألوان ” ضمن فعاليات احتفائية تعليم وادي الدواسر ” هويتي وطني ” باليوم الوطني الـ 85 في مدرسة ابتدائية ومتوسطة تحفيظ النويعمة ، التي شارك بيده محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد بن دخيل المنيفي ومديري الدوائر الحكومية ، التلوين ولسان حالهم : ” نحن وطلابنا شيء واحد ” حتى أخرجوا اللوحة فى ثوبها الجميل .

.

بدوره أعرب المدير التنفيذي للاحتفائية الأستاذ ماجد بن محمد العباد بالغ الفخر بتنفيذ وسائل ترجمة الحب للوطن في وقت تقدير الدور الذي بذله الملك الموحد عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ ورجاله في توحيد الوطن .

5 4 2(2) 3

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان