الخميس, 9 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2016 ميلاديا

أمانة الرياض تحصل على جائزة “الابتكار في الخدمات الحكومية”

أمانة الرياض تحصل على جائزة “الابتكار في الخدمات الحكومية”

8متابعات (الرياض)

حازت أمانة منطقة الرياض على جائزة “الابتكار في الخدمات الحكومية” نظير جهودها في الارتقاء بالخدمات البلدية في مدينة الرياض، وفق أفضل الحلول الإبتكارية والإبداعية لخدمة المجتمع.

.
وأضح مدير عام تقنية المعلومات والخدمات الإلكترونية بأمانة الرياض المهندس عواض بن عبدالله العتيبي، أن الجائزة تهدف إلى تسليط الضوء على التقدم العلمي الرائد للقطاعات الحكومية في مجال الحكومة الذكية واستخدام تقنية المعلومات لتطوير العمل وتحسين مستوى المعيشة، بالإضافة إلى أفضل مبادرات الخدمات الحكومية في هذا المجال.

.
ونوه العتيبي بدور أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم السلطان في استيفاء الأمانة للمنظومة المعلوماتية للشروط والمواصفات الفنية القياسية الخاصة بعملية التقييم، وتحقيق الرؤية المستقبلية التي تهدف إلى تيسير إتمام الإجراءات والخدمات من خلال التعاملات الإلكترونية الحديثة.

.
وأشار إلى أن هذه الجوائز مفتوحة فقط للجهات الحكومية من المملكة العربية السعودية للتعرف على العمل الرائع الذي تم من قبل القطاع الحكومي بالمملكة في الأشهر (12) الماضية في المجالات الناشئة مثل: الخدمات الالكترونية والحكومة الذكية والمدن الذكية.

.
وتسليم الجائزة خلال الحفل الذي نظمته (ITP) تكنولوجي لتوزيع جوائز مجلة (GOV) للجهات الفائزة في المملكة وذلك بقاعة الأمير سلطان بن عبد العزيز الكبرى في فندق الفيصلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان